تدوينة فايسبوكية _ اليزيد الباز

باسمي الخاص كرئيس لدار الطالب اريد ان اقدم بعض التوضيحات التالية :
– اولا مناقشة تسيير دار الطالبة و الطالبة بدون حضور المسييرين للردود على التساؤلات يعتبر تجاوزا ، لما هم بصدد مناقشته و هو ميزانية و منح الجمعيات .
– نفد جميع الاتهامات الواردة و المطروحة من طرف بعض الاعضاء ، لسبب وحيد لانها ليست هناك ادلة و حجج ، فهي اتهامات باطلة ، و قد حضر جل هؤولاء الاعضلء الجمع العام الاخير للمؤسستين و اثنوا على المجهودات المبدولة و الحكامة في التسيير ، و الان نسمع العكس .
– سنطلب عقد جلسة توضيحية مع رئيس الجماعة و اعضائها مع تقديم تقرير مفصل حول تسيير المؤسستين الاجتماعيتين ، و مناقشة هذه الاتهامات معهم و الرد على استفساراتهم .
– سنعقد ندوة او بلاغ صحفي بعد هذه الجلسة التوضيحية .
– نطمئن الجميع ان المؤسستين تسيير سيرا عاديا بمجهودات الجميع من اعضاء المكتبين ، و الادارة الوصية ، و الشركاء و على رأسهم الجماعة الترابية بدعمها المادي و المعنوي ، و بعض الفعاليات الجمعوية، و قد تحسنت الوضعية على ما ماكانت عليه سابقا سواءا من البنايات او التجهيزات او برنامج التغذية او الخدمات الاخرى كالانشطة و توفير وسائل النقل .
– و للمزيد من المعلومات او الاطلاع عن كثب عن ظروف الايواء و التغذية فالمؤسستين مفتوحتين في كل وقت ، و هناك من يستقبلكم .
– على العموم نشكر الجميع على مساعدتنا في هذه المهمة النبيلة و نسال الله ان يتقبل صالح الاعمال، و نطلب من الذين لديهم ملاحظات و استفسارات على تسييرنا الاتصال بنا مباشرة لتقديم التوضيحات اللازمة
دمتم ذخرا للصالح العام .

عن اليزيد الباز رئيس دار الطالب و امين المال لدار الطالبة اكلو

هذا رد لمقالة نشرت بموقع الوطن حول ما راج في الدورة العادية لشهر اكتوبر بجماعة اكلو حول اتهامات بعض اعضاء الجماعة لدار الطالب و الطالبة بسوء التسيير و اختلالات

وستكون لنا عودة لهذا الموضوع بالتفصيل قريبا