عقدت جمعية التنمية السياحية لمنطقة تافراوت جمعها العام الاستثنائي الثلاثاء 08 ماي 2018، على الساعة الخامسة مساء بفندق اللوز بتافراوت، بحضور اعضاء الجمعية، و ثلة من المهنين بقطاع السياحة و المنخرطين بالجمعية، و فعاليات جمعوية محلية، و ممثلي المجلسين الجماعيين لتافراوت و أملن و ممثل السلطة المحلية.

و في هذا الاطار، تمت في هذا الاجتماع عرض و مناقشة التقريرين الادبي و المالي للجمعية لسنة 2016-2017 و المصادقة عليهبإجماع الاعضاء الحاضرين. اثر ذلك تم عرض مجموعة من المشاريع التي انجزت و كذا مشاريع توجد في طور الانجاز، و التي تهدف الى تشجيع السياحة بمنطقة تافراوت و تقريب المنتوج السياحي المحلي الى الراغبين في اكتشاف المنطقة، و الاستمتاع بمؤهلاتها الطبيعية و الجغرافية.

كما تمت المصادقة بالاجماع على تقليص اعضاء المجلس الاداري للجمعية من 21 عضو الى 17 عضو، فيما تمت الزيادة في عدد اعضاء المكتب المسير من 07 الى 09 اعضاء.

و توج الجمع العام يانتخاب السيد ياسر الشهمات باجماع السادة الحاضرين رئيسا للجمعية، حيث فوض له مهمة تشكيل المكتب المسير الذي جاء على الشاكلة التالية:

نائب الرئيس: محمد امغار

الكاتب العام: رشيد امكيوض

نائبه محمد بولام

أمين المال: هشام امشاعرو

نائبه: جمال العمري

المستشارون: ابراهيم علاوي، ابراهيم باحو، احمد نايت تعدويت

و اما بالنسبة للمجلس الاداري فقد كلف الجمع العام رئيس الجمعية بتشكيل مكتبه و عرض لائحة اعضاءه على المكتب المسير في اجتماع بهذا الخصوص.