تأهل المنتخب الوطني لمونديال 2018 سيعطي حافزا كبيرا للاعبين من أجل التألق مع أنديتهم قصد المنافسة على مكان لهم في روسيا الصيف المقبل ، ومن بينهم فيصل فجر.

فيصل فجر كان له حديث مع صحيفة ماركا الإسبانية ، وقد تحدث عن تأهل أسود الأطلس لكأس العالم ، حيث أكد بأنه حلم طفولة ، مبديا في الوقت ذاته رغبته الكبيرة في مواجهة فرنسا خصوصا ، ولم لا إسبانيا أيضا .

فبخصوص التأهل لكأس العالم ، قال :
” إنه حلم كل طفل عندما يبدأ ممارسة كرة القدم . تكون هناك أهداف ، وأحلام ، واللعب لبلدك شيء لا يوصف . المغرب لم يلعب كأس العالم منذ 20 سنة ، وهو ما أردناه من خلال منح البهجة للجمهور . ”

فيما يتعلق بإمكانية مواجهة المنتخب الإسباني ، أكد :
” بالنسبة لي أريد التواجد مع إسبانيا ، لكن المنتخب الذي أرغب في مواجهته هو فرنسا . فهو البلد الذي ولدت فيه ، ومنحني كل شيء ، وستكون مباراة خاصة . ”

هذا ، وتحدث فجر أيضا عن مواطنه عبد العزيز برادة بعدما طرح عليه سؤال بخصوص لاعب خيطافي السابق ، والذي لم يتمكن من التأهل رفقة أسود الأطلس للمونديال في فترة سابقة.
حيث أوضح فجر :
” كان هناك الكثير من اللاعبين من المستوى العالي مثله على سبيل المثال ، لكنهم لم يتمكنوا من قيادة المغرب للتأهل ، ونحن فعلنا ذلك بمجموعة رائعة ، ونحن بمثابة عائلة . “