اجراء فحوصات كورونا للمستخدمين في السياحة بتافراوت

وطن وطن6 يوليو 2020آخر تحديث :
اجراء فحوصات كورونا للمستخدمين في السياحة بتافراوت

ينتظر المهنيون في قطاع السياحة بتافراوت حلول يوم الثلاثاء المقبل، لاجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن أي إصابة محتملة بفيروس كورونا قبل الانطلاق في العمل بالوحدات السياحية، تنفيذا لما جاء في دفتر التحملات الذي أصدرته الوزارة الوصية على القطاع.
و ينص كناش التحملات على اتخاذ التدابير الاحترازية الضرورية لمنع انتشار الوباء داخل الوحدات السياحية، و توفير المعقمات و المطهرات للمستخدمين و الزوار، و استغلال نصف الطاقة الايوائية اللازمة، و عهدت الى السلطة المحلية القيام بمراقبة مدى تنفيذ هذه الإجراءات من عدمها.
عبد الرحمان حجي، نائب رئيس الجماعة الترابية املن، خلال جلسة الدورة الاستثنائية المنعقدة السبت الماضي، كشف على ان جماعته ستدعم الجمعية السياحية بأملن و المهنين بتوفير ما يلزمهم للشروع في العمل، وهو ما  الح عليه أيضا رشيد اهراس نائب الرئيس في نفس الاجتماع.
في مركز  مدينة  تافراوت كذلك تعالت الأصوات المطالبة بدعم مهني القطاع السياحي و باعفاء الوحدات السياحية على الأقل  من الضرائب و الرسوم المفروضة عليهم، و المستخلصة من الجماعة الترابية لتافراوت،.و هو مالم يلقى اذن صاغية إلى الأن رغم كون هذا القطاع -السياحة-  شريان المنطقة الحيوي !!

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة