فضيحة : تطبيق “العاهرات” بالهواتف يسيل لعاب المغاربة و يستقطب آلاف الزبائن‎

الوطن الأن28 ديسمبر 2017آخر تحديث :
فضيحة : تطبيق “العاهرات” بالهواتف يسيل لعاب المغاربة و يستقطب آلاف الزبائن‎

انتشر بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة تطبيق محمول على الهواتف النقالة بين صفوف الشباب المغاربة بعدما تم تداول إسمه بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيق الذي يحمل إسم “من يوجد هنا” باللغة الانجليزية و الذي يمكن تحميله عبر البلاي سطور يقدم خدمات غريبة و دخيلة تتمثل في كونه وسيط للدعارة بمختلف أشكالها و أثمنتها.
و يمنح التطبيق لزواره آلاف الاختيارات لشابات من مختلف الأعمار و الجنسيات يقدمن عروضهن لقضاء الليالي الحمراء كل حسب شروطها و طلباتها التي يتم التفاوض بشأنها عبر التطبيق.
و من خلال زيارة بسيطة للتطبيق، تحتل الشعوب العربية و منها المغرب مراكز متقدمة من حيث نسبة مستعمليه و زواره و عارضي خدماته التي لم تعد تقتصر على بائعات المتعة بصيغة الانثى فقط بل تعداها الأمر ليصل كذلك لشواذ و مثليين و سحاقيات يعرضن اجسادهن للكراء مقابل أثمنة تختلف باختلاف الزبائن.
و تساءل عدد من معلقي مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية التساهل مع مثل هاته التطبيقات التي تسهل الدعارة و تمنحها غطاءا آمنا بعيدا عن أعين السلطات خاصة ان مثل هاته التطبيقات تنتشر بسرعة وسط الشباب و اليافعين و حتى الأطفال القاصرين مما يشكل خطرا على المجتمع برمته.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة