السلطات الاقليمية تداهم وليمة إنتخابية وفرار وزير سابق بحضور أعوان سلطة

الوطن الأن13 أبريل 2021آخر تحديث :
السلطات الاقليمية تداهم وليمة إنتخابية وفرار وزير سابق بحضور أعوان سلطة

إضطر وزير سابق في الحكومة، الفرار في غسق الليل، عقب رواج مداهمة قرب قوات الدرك الملكي لوليمة إنتخابية ليلية بالفقيه بنصالح . مصادر كشفت بأن الوزير السابق، اضطر لاستعمال ثلاث سيارات للهروب من الوليمة الانتخابية التي نظمها في بيت منتخب وهو في نفس الوقت شقيق عون سلطة بجماعة برادية بالفقيه بن صالح.
خبر الوليمة إنتشر كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي، ليصل نبأ قرب مداهمة السلطات للمنزل ويشرع السياسيون في الفرار ضمنهم الوزير السابق. كما تمت معاينة مقاطع فيديو تظهر عدد من السيارات مركونة بجانب المنزل المذكور، حيث تم تنظيم الوليمة الإنتخابية ليلاً في خرق لقانون الطوارئ.
و عند الوزير السابق للفرار في ثلاث سيارات، حيث عمد لركوب سيارة من نوع tigauan بلون أسود والتي جاء على متنها رفقة عضو المجلس الجماعي للفقيه بن صالح، لكن بمجرد نشر خبر الوليمة الانتخابية، استعملت سيارة tigauan للتمويه حيث سلكت طريق بني ملال بعد خروجها من مدارة أولاد علي، وخرج الوزير السابق متنكراً في سيارة لعضو من المجلس الجماعي برادية التي أقلته من أولاد علي و هربت من السد القضائي للدرك الملكي بعدما سلكت أزقة محفرة وبسرعة جنونية ، قبل أن يترجل منها الوزير السابق ورفيقه بعد المدارة الأخيرة بمركز برادية في اتجاه مدينة الفقيه بن صالح وهناك كان ينتظره صديقه الثالث والرجل “الغامض” الذي كان يقود سيارة الجماعة دون أن يتوفر على الصفة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة