المحكمة الابتدائية بابن احمد تمتع عشر مشجعين بالسراح المؤقت

الوطن الأن7 يناير 2015آخر تحديث :
المحكمة الابتدائية بابن احمد تمتع عشر مشجعين بالسراح المؤقت

قضت المحكمة الإبتدائية بابن احمد، امسالثلاثاء 6 يناير، بتمتيع 10 مشجعين وداديين معتقلين، بالسراح المؤقت، على خلفية أحداث الشغب التي عرفتها منطقة “ثلاث الولاد”، عقب مباراة الوداد البيضاوي و أولمبيك خريبكة.

وجاء قرار المحكمة، بعد أن التزم المعتقلون العشرة من أصل 13 بتقديم كفالة مالية، تكلفت إدارة نادي الوداد الرياضي البيضاوي، بأدائها.

ومن المنتظر أن يمثل المعتقلون العشرة إلى جانب الثلاثة المتبقيين والذين تم الإحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية إلى غاية الثلاثاء المقبل من أجل النظر في أمرهم.

وكان مصادر قد أكدت أن أعمال الشغب خلفت إصابة ما يقارب 50 شخصا فضلا عن تكسير واجهات المحلات و زجاج السيارا الخاصة و سيارات الأمن المتواجدة بمحيط الملعب و الشوارع القريبة منه.

وأوضح أحد المشجعين أن :”مئات الأشخاص هاجموا مشجعي الوداد أثناء عودتهم من مدينة خريبكة عقب المباراة، بالرشق بالحجارة، وهم في سياراتهم مما اضطرهم إلى التوقف، وما كان من المهاجمين إلا إخراج الجماهير البيضاوية من عرباتهم و الإعتداء عليهم جسديا، مما اسفر عن إصابات متفاوتة الخطورة، نُقل أغلبها إلى المستشفى، فيما أكمل آخرون طريقهم في اتجاه الدار البيضاء غارقين في دمائهم”، بحسب المصدر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة