امرأة تضبط زوجها الحقوقي المعروف متلبسا بخيانتها.

الوطن الأن21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
امرأة تضبط زوجها الحقوقي المعروف متلبسا بخيانتها.

علم من مصادر عليمة، أن إحدى الضيعات الفلاحية، التي تقع في ملكية أحد الحقوقيين البارزين الذين ينشطون في الرباط و ضواحيها، قد اهتزت على وقع فضيحة من العيار الثقيل، و ذلك بعدما اكتشفت زوجة هذا الأخير خيانته لها، بعدما داهمت الضيعة بينما كان برفقة بائعة هوى نقلها على متن سيارته لقضاء ليلة حمراء بعيدا عن ضوضاء المدينة.

و حسب ذات المصادر، فان الحقوقي  المعني بالأمر و الذي ظل منذ زمن بعيد، يرافع مدافعا عن الحريات و عن حرية المرأة و مناهضة تعنيفها و خيانتها، لا يتورع في إسداء النصح للشباب بالتمسك بالأخلاق  و المبادئ والابتعاد عن كل ما من شانه أن يخلق لهم مشاكل هم في غنى عنها.  

لكن الحقوقي المذكور الذي  يدعي الاستقامة باغتته زوجته و هو في حضن بائعة هوى كان قد اصطحبها إلى ضيعته بعيدا عن الأعين و ذلك من أجل ممارسة الرذيلة ، في ليلة شاءت الأقدار أن يقع في شباك الزوجة المسكينة، بعدما ظل يخدعها طيلة سنوات.

مصادرنا أكدت على أن الحقوقي المعروف، و الذي ستؤثر عليه هذه الواقعة لا محالة إذا ما تداولتها وسائل الإعلام، قد تمكن من الإفلات من بين يدي زوجته، قبل وصول العناصر الأمنية، و ذلك بعدما ساعده حارس الضيعة على الهروب رفقة خليلته بطريقة ماكرة، فيما ظلت الزوجة تبكي بعين المكان من هول الصدمة.  

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة