أمين الرباطي امام المحكمة بالدارالبيضاء اليوم الثلاثاء

الوطن الأن24 ديسمبر 2013آخر تحديث :
أمين الرباطي امام المحكمة بالدارالبيضاء اليوم الثلاثاء

يمثل المدافع المغربي أمين الرباطي اليوم الثلاثاء أمام احدى محاكم مدينة الدار البيضاء المغربية للاستماع إلى أوقاله في القضية التي رفعتها ضده إدارة ناديه السابقة الرجاء البيضاوي على خلفية اتهام الرباطي لمسؤولي النادي بتقديم رشاوي لعدد من الأندية لتسهيل مهمته في تحقيق الإنتصارات و الفوز بالدوري خلال الموسم  المنصرم.

وتأتي هذه الجلسة بعد تأجيلها مرتين بسبب غياب الرباطي ، حيث غاب عن الجلسة الأولى في29 أكتوبر ، فيما كانت الجسلة الثانية في 25 نوفمبر الماضي ، وهو التأجيل الذي خدم الرجاء الذي كان مدعوا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي استضافتها المغرب من 11 إلى 21 الجاري.

وكان الرباطي قد اتهم صراحة خلال حوار له مع صحيفة محلية إدارة الرجاء بترتيب عدد من مبارياته في الدوري المحلي من خلال تقديم رشاوي لعدد من لاعبي الأندية المنافسة بعضهم رفض و بعضهم قبل مقابل رفع اقدامهم و تسهيل مهمة الرجاء في تحقيق إنتصاراته .

و قال الرباطي انه قام شخصياً بالتوسط بين إدارته و هؤلاء اللاعبين كما اتهم المدرب السابق للفريق محمد فاخر بالضلوع المباشر في هذه القضية التي اساءت كثيرا للكرة المغربية.

و جاءت إتهامات الرباطي للرجاء بعد أيام  من طرده من تشكيلة الفريق و رفض فاخر تجديد عقده من أجل منحه فرصة خوض مونديال الأندية مما جعل الكثير يفسرون تلك الاتهامات بانها انتقام من فاخر و من الإدارة التي لم تقف معه.

و ينتظر الوسط الكروي في المغرب على أحر من الجمر هذه المحاكمة لمعرفة تداعياتها و الوقوف على ما سيتم الكشف عنه من أسرار ظلت الصحافة المحلية تنشرها دون تأكيدات من المعنيين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة