استنفار أمني كبير بعد العثور على أزياء الشرطة مخبأة في أكياس

الوطن الأن30 ديسمبر 2017آخر تحديث :
استنفار أمني كبير بعد العثور على أزياء الشرطة مخبأة في أكياس

علم من مصادر مطلعة أن حالة استنفار أمني أعلنت، أمس الخميس، بولاية أمن الدار البيضاء بعد اكتشاف كمية مهمة من الزي الخاص بالأمن لدى مواطنين بأحد أحياء العاصمة الاقتصادية.
وأوضحت المصادر ذاتها أن عملية اكتشاف الأزياء الأمنية المذكورة تمت عن طريق الصدفة بعد إبلاغ مواطنين عن استعمال مجموعة من العمال داخل إحدى الورشات أزياء للشرطة.
وداهمت العناصر الأمنية المرأب الواقع بحي درب “ميلان” من أجل البحث في الموضوع، فوجدت أن الأمر يتعلق فعلا بالزي النظامي الخاص بالشرطة الذي تم تغييره قبل عدة أشهر.
وأشارت المصادر ذاتها حسب “المساء” إلى أن المصالح الأمنية حجزت الأزياء الخاصة بالشرطة، التي كانت مخبأة في أحد الأكياس من الحجم الكبير داخل الورشة المذكورة، كما حجزت الأزياء التي كان يستعملها العمال دون شارات، مضيفة أنه تم توقيف خمسة أشخاص من العاملين بالورشة من أجل الاستماع إليهم بخصوص كيفية حصولهم على أزياء الشرطة التي حجزت بحوزتهم.
وذكرت المصادر ذاتها أن النيابة العامة بالدار البيضاء دخلت على الخط في الحادث، حيث أكدت بفتح بحث في الموضوع، الذي يشكل خطورة على اعتبار أن تسريب الأزياء الخاصة بالشرطة أمر خطير، ويتوجب البحث في كيفية وصوله إلى المكان الذي حجزت به.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة