مبادرة نوعية لدعم حاملي المشاريع في أكادير: تسليم معدات وتجهيزات لتعزيز روح المبادرة والريادة

رشيد حموش4 يونيو 2024آخر تحديث :
مبادرة نوعية لدعم حاملي المشاريع في أكادير: تسليم معدات وتجهيزات لتعزيز روح المبادرة والريادة
مبادرة نوعية لدعم حاملي المشاريع في أكادير: تسليم معدات وتجهيزات لتعزيز روح المبادرة والريادة

شهدت ساحة الأمل بأكادير، اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، حفل تسليم المعدات والتجهيزات لفائدة حاملي المشاريع في إطار برامج دعم الشباب لخلق وتطوير المقاولات الصغرى جدا وأنواع الأنشطة المدرة للدخل بجهة سوس ماسة.

و حضر الحفل السيد سعيد امزازي، والي جهة سوس ماسة، والسيد كريم اشنكلي ، رئيسُ جهة سوس ماسة، والسيدة لطيفة اليعقوبي، رئيسة تنمية مناطق الواحات وشجرِ الأركان، إلى جانب ممثلي مؤسسة محمد الخامس للتضامن ووزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان.

و تأتي هذه المبادرة ثمرة تعاون مثمر بين مؤسسة محمد الخامسِ للتضامنِ ووزارة الإدماج الاقتصاديِ والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، بهدف دعم الشباب حاملي المشاريع وتشجيعهم على تأسيس مقاولاتهم الصغيرة جدا وأنواع الأنشطة المدرة للدخل، مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة وتحفيز الاقتصاد المحلي.

و تأتي هذه المبادرة لدعم الشباب وتعزيز روح المبادرة والريادة لديهم، وكذلك الاستفادة القصوى من هذه المعدات والتجهيزات لتنفيذ مشاريعهم بنجاح وتحقيق أهدافهم.

و من جهة أشاد الحضور بجهود جميع الشركاء في إنجاز هذا البرنامج، مُؤكدين على التزامهمْ بدعم الشباب وتمكينهم من إطلاق مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم.

و قد عبر حاملو المشاريع عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة، مؤكدين أنها سيساهمون بشكل كبير في تطوير مشاريعهم وتحقيق طموحاتهم في بناء مستقبلهم.

و يعد هذا البرنامج خطوة هامة لدعم الشباب في جهة سوس ماسة وتعزيز دورهم في تنمية الاقتصاد المحليّ، و يجسد التزام الحكومة المغربية بدعم الشبابِ وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم و المساهمة في بناء مستقبل أفضل للمغرب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة