تفاصيل جديدة …التحقيق مع قاتل مرداس و عشيقته يكشفان حقيقة “مخ الضبع” المثيرة‎

الوطن الأن14 أبريل 2017آخر تحديث :
تفاصيل جديدة …التحقيق مع قاتل مرداس و عشيقته يكشفان حقيقة “مخ الضبع” المثيرة‎

ما يزال ملف قتل البرلماني الراحل عبد اللطيف مرداس يحتل حيزا واسعا من اهتمامات المغاربة خاصة للطريقة الدراماتيكية التي نفذت بها العملية و كذا تطور الأحداث المتسارعة على شاكلة الأفلام الهيتشكوكية و التي أوقعت المدعو مشتري و زوجة الراحل مرداس لتورطهما في العملية بعد علاقة غرامية انتهت فصولها خلف زنازن السجن.

الجديد في هاته القضية حسب مصادر من داخل سجن عكاشة حيث يقبع المتهمان معا هو ان الزوجة وفاء توجد في حالة نفسية جد صعبة حيث بدأت تظهر عليها علامات الاضطراب النفسي.

و تضيف مصادرنا أن الزوجة وفاء و منذ إيداعها زنزانة انفرادية بجناح النساء بالمركب السجني عكاشة قد دخلت في نوبة من البكاء تحولت فيما بعض لاضطراب حيث لاحظ موطفو السجن انها لا تنقطع عن الحديث لوحدها و أحيانا في ساعات متأخرة من الليل و هي تقول كلاما غير مفهوم.

و أكد ذات المصدر أن إدارة السجن تعامل و بشكل جيد المتهمة وفاء على غرار باقي النزلاء حيث سمح لعائلتها بزيارتها غير ما مرة فضلا على تمتيعها بكافة حقوقها التي يكفلها لها القانون.

من جهة أخرى، أكدت الظنينة أمام قاضي المحكمة أن “مخ الضبع” كان هو السبب في تعرفها على قاتل زوجها مشتري، حيث انها و مباشرة بعد علمها بكون زوجها مرداس يرتبط بعلاقة غير شرعية مع فتاة إبن أحمد سارعت بشتى الطرق لإبعاده عنها.

و من بين الطرق التي سلكتها الزوجة وفاء لضمان إخلاص زوجها و عدم خيانته لها إلتجاؤها للشعودة و السحر، حيث تعرفت على “شوافة” شهيرة وسط نساء أغنياء المنطقة و اتصلت بها لتستشيرها في الأمر بعدما تحصلت على رقمها عن طريق “كوافورة” راقية كانت زبونة لديها.

و أضافت وفاء في اعترافاتها امام القاضي أنه و فور اتصالها بالشوافة التي تقطن بمنطقة سباتة ، قررت الأخيرة لقاءها لكن بضواحي البيضاء حيث كانت تفضل الاشتغال لتستمر زيارتها لها لمدة حوالي ثلاث زيارات بمعدل زيارة في كل أسبوع بشكل متوالي بعد ان مكنتها في كل زيارة من بعض “الحجابات” و “الطلاميس”.

و في لقائهما الثالث تضيف الجانية، أكدت المتهمة ان “الشوافة” قالت لها بأن الطريقة الوحيدة لإرجاع زوجها هو “توكلو مخ الضبع”، مما جعل الزوجة تستفسرها “و منين انا غنجيب هاد مخ الضبع”، لتجيبها فورا “الشوافة بعبارة “انا تنعرف واحد سيد صياد هو يقدر يجيبو لك فالبلاصة خاص غير الفلوس”.

و اعترفت الزوجة وفاء ان هذا الامر كان هو سبب تعرفها على هشام مشتري، حيث حددت الشوافة موعدا للاثنين للاتفاق حول مقدار المال لجلب “مخ الضبع” و هي الفرصة التي استغلها مشتري للتقرب من وفاء لتنطلق حكاية من نوع آخر بعنوان “غرام و انتقام و بحث عن اغتناء بطرق غير مشروعة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة