تفاصيل جريمة القتل التي هزت مدينة تيزنيت

الوطن الأن6 مارس 2018آخر تحديث :
تفاصيل جريمة القتل التي هزت مدينة تيزنيت

علم من مصادر عليمة أن الجريمة التي وقعت أمس الاثنين بالمدينة العتيقة بتزنيت , والتي كنا قد نشر مقال حولها بعنوان : (عاجل :جريمة قتل جديدة بمقهي بشارع سيدي عبد الرحمان بتزنيت …)
فتفاصيلها تفيد بأن الجريمة وقعت بـ”قصبة أبلوح” بالمدينة العتيقة بين المشتبه فيه بارتكابها والهالك (مولود)، الذي يُعرف بين جيرانه بامتهانه لـ”فن كناوة” (بوگانگا).
ساعات قليلة قبل العثور على جثة شاب،الدي يبلغ من العمر ثلاثون سنة على مستوى شارع سيدي عبد الرحمن (إكي واسيف) بـالمدينة العتيقة لـتيزنيت، يذكر أن أولى خيوط النازلة بدأت تتضح وأن الأمر يتعلق بـجريمة قتل يشتبه تورّط صديق الهالك فيها .
كما أن التحريات، التي فتحتها المصالح الأمنية في النازلة، أفضت إلى كشف هوية الهالك قبل أن يتم الانتقال إلى المنزل الذي يقطن به وجرت معاينة “مسرح الجريمة” المفترض والذي عُثر فيه على آثار دماء ودلائل أخرى يمكن أن تفيد في البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لكشف ملابسات النازلة وتحديد هوية الفاعل (أو الفاعلين).

يشار إلى أن الهالك كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بطعنات تعرض لها جيث لجأ إلى إحدى المقاهي بشارع سيدي عبد الرحمن وجرى نقله حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس نحو مستعجلات المركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الأول بالمدينة ولم يتم التعرف على هويته حينها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة