الأعضاء الاتحاديون يطالبون رئيس المجلس بعقد دورة استثنائية لدراسة الوضع الأمني

الوطن الأن7 مارس 2018آخر تحديث :
الأعضاء الاتحاديون يطالبون رئيس المجلس بعقد دورة استثنائية لدراسة الوضع الأمني

من الأعضاء الاتحاديين بجماعة تيزنيت تيزنيت 6 مارس 2018
الي السيد : رئيس جماعة تيزنيت
الموضوع : عقد دورة استثنائية للمجلس الجماعي لدراسة الوضع الأمني بالمدينة.
تحية وبعد،
عرفت مدينة تيزنيت خلال الاسبوع الاخير عدة أحداث جد مؤلمة ، تمثلت في تعرض أحد تجار ساحة المشور ، في واضحة النهار لاعتداء داخل متجره بواسطة الة حادة الحقت به عدة أضرار وكادت تودي بحياته، لولا الالطاف الالهية. ولم تمضى على هدا الحدث أكثر من يوم لتهتز المدينة لحادث أليم تمثل في نشوب معركة بين مجموعة من الاشخاص ليلا أودت بحياة أحد الاشخاص بفعل تلقيه لعدة طعنات وكدا إتلاف العديد من السيارات التي كانت مركونة بالشارع العام ، وفي نفس اليوم تسقط ضحية ثالثة تمثلت في مقتل أحد الأشخاص بشارع سيدي عبد الرحمان.
ونظرا لخطورة هده الاحداث وتداعياتها النفسية والاجتماعية والاقتصادية على المدينة وساكنتها على اعتبار أن الامن والسلامة والطمأنينة من أساسيات الاستقرار اللازم لتوفير شروط العيش ومزاولة كل الانشطة داخل المدينة.
لهده الاسباب والاعتبارات ، وبناء على القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات ، نطلب منكم عقد دورة استثنائية لدراسة الوضع الامني بالمدينة ، واتخاذ كل التدابير اللازمة لأجل توفير الأمن بالمدينة بالكيفية التي ترجع للساكنة طمأنينتها وتحفظ للمدينة سمعتها كمدينة امنة و مستقرة ، وهي السمعة التي أصبحت مع الاسف تتراجع بفعل تفشي ظواهر اجتماعية غريبة عن المدينة التي يتعين علينا جميعا البحث عن علاقة دلك بتراجع الأداء الجماعي للمجلس الجماعي لتيزنيت .
وتقبلوا فائق التقدير والاحترام.

نوح أعراب، النزهة أباكريم، لحسن بنواري، بلخير مسوس، بوزيد بوعود، ابراهيم اضرضور

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة