عبد العزيز الستاتي يتبرع بأجره الكامل في “موازين” ويعترف بنجاح المقاطعة

الوطن الأن28 يونيو 2018آخر تحديث :
عبد العزيز الستاتي يتبرع بأجره الكامل في “موازين” ويعترف بنجاح المقاطعة

في خطوة مماثلة لقرار الفنانة الإماراتية “أحلام” ، قرر الفنان الشعبي “عبد العزيز الستاتي” ، التبرع بأجره الكامل في مهرجان “موازين” لفائدة جمعية لمحاربة سرطان الأطفال .
وقال الستاتي في تدوينة على حسابه الفيسبوكي “بصفتي مغربي وجزئ لا يتجزء من أفراد الشعب ولد الشعب صنع نجوميتي الشعب، وليس خوفا من شيء، فالخوف من الله لا غير… بعد تفكير عميق فقررت بما لا نقاش فيه أن ألبي رغبة كل من ينتظر الستاتي يوم 30 يونيو بمنصة سلا بمهرجان موازين، وسأوفي بتعاقدي مع إدارة المهرجان وأنا جاهز لتلبية دعوة المهرجان في كل مرة ينادون علي فيها مادام المهرجان ينظم في أرض وطني فأنا من لي الأولوية في الحضور بصفتي فنان مغربي”.
وأضاف الفنان الشعبي “والأهم من ذلك فقد قررت التبرع بأجري كاملا لفائدة جمعية لمحاربة سرطان الأطفال، وحين تسلمي لأجري أعدكم بڤيديو مباشر مع رئيس الجمعية وهو يتسلم المبلغ”.
واستجدى الستاتي جمهوره للحضور إلى حفله السبت المقبل في اعتراف ضمني بنجاح المقاطعة، حيث قال “كما أدعو كل الجمهور لحضور سهرة الختام ومشاركتي أجر هذا العمل النبيل لأنكم أنتم أساس شعبيتي وأساس حضوري في كل محفل وشعاري الخالد الله الوطن الملك”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة