الفنان فيصل عزيزي يثير الجدل بتدوينة عن المثلية

الوطن الأن9 يوليو 2018آخر تحديث :
الفنان فيصل عزيزي يثير الجدل بتدوينة عن المثلية

بشكل مفاجئ ، نشر فيصل عزيزي صورة له مرفقة تدوينة مثيرة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، كتب عليها : «سد فمك! بآشمن حق باغي تبدل مساري؟ انا إنسان ومن حقي نحب ننتحب كيف أنا اختاريت، بحالي بحال أي واحد آخر» #فخر.
المثير في تدوينة عزيزي هو ختمها بهاشتاغ «فخر» الذي يرمز إلى المثليين، مما عرضه لهجوم كبير على صفحته الرسمية من طرف مجموعة متتبعيه الذين وصفوه بأقبح النعوث ومتهمينه ب«المثلية الجنسية».
الأمر الذي اضطر معه بطل مسلسل «ديسك حياتي» الذي تعرضه حاليا القناة الثانية دوزيم، إلى إضافة تعليق على تدوينته المثيرة التي صدمت معجبيه عبر حسابه عبر «انستغرام»: «الله يرحم بيها الوالدين، الأشخاص شريطي اللسان، اللي مافاهمينش علاش مندوب وقاعدين يتكلمو على حياتي الشخصية بحال ايلا ساكنين معايا فالدار، أنتم المشكل لأنكم تحكمون على الناس بدون أي معلومة مسبقة، أنا مناهض للكراهية وكان آمن بالحريات هذا كل ما في الأمر. ويتوجب علي كفنان «زعما» أن أدفع ببلادي إلى الرقي مع احترام مناخه وتقاليده، فمن فضلكم، كونوا أحرار ومسؤولين واطمحوا للارتقاء بأنفسكم، المغرب بلد التسامح والاختلاف والثقافات العريقة، كفانا تمليه واللي معايا يجي حدايا».

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة