تارودانت: نداء مساعدة من مريض لشراء آلة طبية و إجراء عدة فحوصات و عمليات غسل الكلي

الوطن الأن3 أغسطس 2019آخر تحديث :
تارودانت: نداء مساعدة من مريض لشراء آلة طبية و إجراء عدة فحوصات و عمليات غسل الكلي

عبدالله خباز / جريدة وطن

مند مدة طويلة و السيد عبدالغني أيت بنصالح ، المعروف في أوساط ساكنة تارودانت ب “عبدالغني الطونيو” و البالغ من العمر أزيد من 50 سنة، و القاطن بجنان أفردو بمدينة تارودانت بالمملكة المغربية، و هو يعاني من مرض جد حاد جعله طريح الفراش. وبعد عرضه على الأطباء و إجرائه لعدة فحوصات طبية ، بكل من المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة تارودانت ، و بأحد المختبرات بمدينة أكادير، تبين أنه مصاب بمرض على مستوى الكلي. و على إثر هذه الفحوصات ، قرر أطباءه إخضاعه لعمليات طبية مستعجلة تقدر تكاليفها و تكاليف مصاريف بعض الأدوية المتعلقة بها، بحوالي 40.000.00 درهما (أربعة ملايين سنتيم). حوالي 10.000.00 درهم من هذا المبلغ لشراء آلة طبية، فيما الباقي منه يخصص لتسديد تكاليف مجموعة من الحصص الطبية المتعلقة بغسل الكلي و لشراء الأدوية و غير ذلك.

ونظرا لحالته و حالة عائلته الإجتماعية، فلا هو و لا عائلته يستطيعان توفير هذا المبلغ المالي الكبير ليعالج به نفسه، الشيء الذي جعله مضطرا لمناشدة المحسنين و المحسنات و ذوي القلوب الرحيمة و كل الجمعيات التي تعنى بالبر و الإحسان، من خلال منبر جريدة وطن،  للوقوف معه في محنته، و ذلك بمساعدته ماديا لإنقاذ حياته من الهلاك لا قدر الله، حيث أنه يعيش الآن معاناة قاسية، و أن صحته في تدهور مستمر.

للاتصال به قصد مساعدته و مساندته في محنته، نضع أمام الجميع الرقم الهاتفي التالي ، و هو لأخته الشقيقة: 0695019038 . و الله لا يضيع أجر المحسنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة