حلاق في قبضة الشرطة بعد محاولة اغتصاب داخل المستشفي

الوطن الأن3 مايو 2014آخر تحديث :
حلاق في قبضة الشرطة بعد محاولة اغتصاب داخل المستشفي

لم يكن أحد يتوقع ما أقدم عليه حلاق متجوّل بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات يوم الأربعاء الماضي، من محاولة اغتصاب سيدة بعدما قام بسرقة مبلغ مالي منها وفر هاربا.

السيدة التي قدِمت إلى المستشفى من أجل الاستشفاء، حسب ما أدلى به مصدر طبي، وجدت نفسها ضحية سرقة ومحاولة اغتصاب، بعدما تركها زوجها بقسم طب النساء وذهب لشراء بعض الأدوية.

وأضاف المصدر أن الحلاق تقمص دور الطبيب وطلب منها خلع ملابسها من أجل قياس درجة حرارة جسمها ليقوم بسرقتها ويلوذ بالفرار، تاركا السيدة في حالة رعب وخوف شديدين، حيث تم إبلاغ الشرطة بالواقعة التي حضرت وفتحت تحقيقا في الموضوع.

وصباح يوم الخميس تمكنت عناصر الأمن الخاص بالمستشفى من إلقاء القبض على شخص مشتبه به بباب المشفى يحمل محفظة ويعمل حلاقا كانت الضحية قد حددت أوصاف مشتبه تنطبق عليه، ليتم ربط الاتصال بعناصر أمن سطات، حيث اعترف بالمنسوب إليه وبأنه من قام بهذه الفعل الشنيع.

وبعد أن قامت عناصر الشرطة بمواجهته بالضحية أكدت بأنه هو الشخص ذاته الذي حاول الاعتداء عليها جنسيا؛ وحسب مصدر أمني فإن المتهم اعترف أثناء استنطاقه بالمنسوب إليه و باغتصابه لحالتين أخريين بداخل المستشفى وبأنه يعاني أمراضا شاذة، وقد تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار النيابة العامة بسطات.

وقد خلف هذا الحادث تخوفا واستياء كبيرين لدى المرضى وذويهم بالمشفى مطالبين بتوفير الأمن وبتكثيف المراقبة والحراسة على أبواب وأسوار المستشفى التي أصبحت مرتعا للسكارى والمنحرفين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة