تارودانت…توقيف عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في ترويج مواد مخدرة بأولاد تايمة

الوطن الأن3 سبتمبر 2020آخر تحديث :
تارودانت…توقيف عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في ترويج مواد مخدرة بأولاد تايمة

جريدة وطن

في إطار المجهودات التي تقوم بها ، بهدف التصدي للجريمة و محاربة ترويج المخدرات بمختلف أنواعها ، تمكنت العناصر الأمنية التابعة لمصالح الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت ، مساء يوم الثلاثاء 01 غشت و صبيحة يوم الأربعاء 02 غشت 2020 ، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة مكونة من ثلاثة أشخاص من المروجين الكبار لمادة لصاق العجلات المطاطية “السيليسيون” و محلول “الدوليو” و ”ماء الحياة” بهذه المدينة.

مصادر مطلعة أشارت للجريدة أن هذه العملية النوعية التي قامت بها هذه العناصر الأمنية بناءا على عمليات ترصد سابقة إمتدت لفترة من الزمن ، مكنت من حجز كميات هامة من “السيليسيون” و ”الدوليو” بالإضافة إلى أسلحة بيضاء و مخدرات لدى الموقوفين . كما مكنت عمليات التفتيش البعدية ، من إكتشاف مصنع سري لمسكر ماء الحياة بمنزل أحد أفراد العصابة.

هذا و قد لقيت هذه العملية الأمنية الكبيرة ، و التي تزامنت مع فترة الدخول المدرسي ، إستحسانا واسعا لدى الرأي العام المحلي بالمدينة ، خصوصا و أن هؤلاء المروجون لهذه السموم يستهدفون الأطفال القاصرين ، و خاصة منهم فئات التلاميذ بمحيط المؤسسات التعليمية .

و في ذات السياق ، فقد جرى الإحتفاظ بالموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة