وفد عالي المستوى من وزارة العدل يقوم بزيارة تفقدية لتافراوت

الوطن الأن19 فبراير 2022آخر تحديث :
وفد عالي المستوى من وزارة العدل يقوم بزيارة تفقدية لتافراوت

قام اليوم السبت 19فبراير2022السيد عبد الإله لحكيم بناني، الكاتب العام لوزارة العدل، مرفوقا برئيس المحكمة الأبتدائية بتيزنيت ،وبحضور رئيس جماعة تافراوت والسيد خليفة باشا مدينة تافراوت وبحضور عدد من المسؤولين القضائيين بزيارة إلى مركز مدينة تافراوت للاطلاع على البقعة الأرضية التي ستحتضن المقر الجديد لمركز القاضي المقيم، حيث تقرر اعادة فتح مركز القاضي المقيم بتافراوت بغاية تعزيز البنية التحتية القضائية بإقليم تيزنيت و لتقريب الإدارة والمصالح من المواطنين، حيث كانت الساكنة سابقا ملزمة بالتوجه إلى مدينة تيزنيت من أجل الحصول على عدد من الخدمات القضائية.
و خلال هذه الزيارة، أكد السيد الكاتب العام ، في تصريح لجريدة وطن ، أن إنجاز هذا المركز ، يأتي تماشيا مع رؤية الوزارة، الهادفة إلى تقريب القضاء من المواطن، خاصة و ان المنطقة تضم 26 الف نسمة بحاجة الى خدمات إدارية، و ستسهل المامورية على الساكنة.
و اضاف ذات المتحدث ان تافراوت ضمن قائمة المراكز القضائية التي تم أحداثها وفق مرسوم لوزير العدل صدر مؤخرا بالجريدة الرسمية.
و اعتبر ان هذه الزيارة تأتي من أجل الاطلاع على الصيغ الممكنة من أجل بناء مركز القاضي المقيم، و لكن قبل ذلك سيتم أحداث مقر مؤقت.

تافراوت …محمد قاسمي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة