هام ….الملك محمد السادس في سباق الأمتار الأخيرة مع المستشارة ميركل لانتزاع هذا الوسام

الوطن الأن2 يوليو 2014آخر تحديث :
هام ….الملك محمد السادس في سباق الأمتار الأخيرة مع المستشارة ميركل لانتزاع هذا الوسام
على بعد ساعات فقط من انتهاء استفتاء المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والإستراتيجية لاختيار الفائزين بوسام التميز لأكثر الشخصيات تأثيرا في العالم لعام  2014في مجالات السياسة والفكر والفن وحقوق الإنسان، دخل الملك محمد السادس في سباق محموم مع المستشارة الألمانية، انجيلا ميركل، للظفر بهذا الوسام. 
  
ويحتل الملك محمد السادس لحدود كتابة هذه الأسطر المركز الأول برصيد 37428 صوتا بنسبة 5.1 في المائة مناصفة مع المستشارة الألمانية انجيلا ميركل، التي تتصدر بدورها المرتبة الأولى برصيد 37389 صوتا بنسبة 5.1 في المائة مما يبين حجم التنافس بين القائدين. 
  
ويحتل الرئيس الأمريكي المركز الثالث برصيد35834 صوتا بنسبة4.9 في المائة متبوعا بالرئيس الروسي باراك أوباما في المركز الرابع بر35281 صوتا بنسبة 4.8في المائة. 
  
وفي صنف حقوق الانسان والسلام العالمي، تحتل الأميرة لالة سلمى المركز الخامس برصيد 33233 صوتا بنسبة2.8 في المائة خلف كل من الجنرال مراد موافي في المرتبة الأولى، مناصفة مع كاترين أشتون، في حين تحل عقيلة الرئيس الأمريكي، ميشيل أوباما  المركز الثاني، متبوعة بسلان ألودا في المركز الثالث يليها الأمين العام للأمم المتحدة، بان كيمون رابعا، الأميرة لالة سلمى خامسا، فيما تحتل عقيلة الملك الأردني عبد الله الثاني، الأميرة رانيا المرتبة السادسة. 
  
يشار إلى أن التصويت من المنتظر أن ينتهي في الساعات القليلة المقبلة، حيث سيتعرف العالم على أبرز الشخصيات المؤثرة في ميادين السياسة وحقوق الإنسان، والثقافة والريادة. 

 وتمنح هذه الجائزة لكبار الشخصيات المؤثرة في العالم من الملوك والرؤساء وأبرز الناشطين الحقوقيين في مجال السلام وكبار الإعلاميين والفنانين والرياضيين. 

ولمن يرغب في التصويت على شخصيته المفضلة زيارة الرابط التالي الذي تجدونه أسفل مقال “فبراير.كوم”.
  
http://www.ichaps.org/voting/medalofexcellence.php#.U6DRoXaxb_j

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة