فضيحة : تفاصيل تفكيك شبكة دولية تصور أفلام “جنسة ساخنة”

الوطن الأن25 سبتمبر 2014آخر تحديث :
فضيحة : تفاصيل تفكيك شبكة دولية تصور أفلام “جنسة ساخنة”

فككت مصالح الدرك الملكي بإقليم الحوز، الأسبوع الماضين شبكة متخصصة في تصوير أفلام “البورنو” تضم ستة أفراد بينهم شخص فرنسي بجماعة تامصلوحت القريبة من مراكش.

ووضعت مصالح الدرك حدا لشبكة متخصصة في أفلام الخلاعة تضم مغاربة، ويتزعمها فرنسي محترف في مجال إنتاج وتصوير هذه الأفلام.

وإستناداً ليومية “المساء”، فقد جاء هذا التفكيك على إثر شكاية تقدم بها مواطن فرنسي يمتلك فندقا بجماعة تمصلوحت الواقعة الى الجنوب من المدينة الحمراء، إلى عناصر الدرك الملكي يتهم فيها سائقه الخاص باختطافه وحجز سيارته، حيث تم فتح بحث مع المشتكى به الذي صرح للضابطة القضائية بأن الأمر لايعدو أن يكون سلوكا كيديا من مشغله الأجنبي بغرض التخلص منه بعد رفضه تصوير أفلام اباحية لفائدة المشتكي.

 الاستماع للسائق المغربي، تبين أنه لم يختطف صاحب الفندق، ولم يسرق سيارته، وإنما تم ذلك بموافقة مشغله، حسب إفادات حارس الفندق المذكور، وكثفت مصالح الدرك البحث في القضية، خصوصا بعد أن تبين لها أن شيئا غير طبيعي يخافي بين ثنايا الشكاية والخلاف بين صاحب الفندق والسائق”.

كما اختلت بعض العناصر بالسائق بمعرفة حقيقة ما يجري، ليقر الشخص المذكور بالحقيقة، المتمثلة في أنه رفض الامتثال لأوامر مشغلة القاضية بتصويره في أوضاع جنسية وتصويره في أفلام بورنوغرافية مما حدا به إلى تقديم شكاية ضده حتى يتخلص منه. وبعد وضع الفرنسي والسائق رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما، فاعترف صاحب الفندق بكونه يصور مقاطع جنسية، أبطالها فتيات ورجال، قبل أن يدلي ببعض المقاطع التي تظهر فتيات يمارسن الجنس، بعد أن كان يستدرجهن إلى منزله بمراكش، قصد تصوير أفلام إباحية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة