فضيحة…اغتصاب طفلة يقود أربعيني مغربي للمحاكمة

الوطن الأن25 يوليو 2024آخر تحديث :
فضيحة...اغتصاب طفلة يقود أربعيني مغربي للمحاكمة
فضيحة...اغتصاب طفلة يقود أربعيني مغربي للمحاكمة

كشفت مصادر عليمة ، اهتزت منطقة بلدة تور بيلا موناكا بإقليم لاتسيو في محافظة روما الإيطالية على وقع جريمة اغتصاب بشعة من طرف وحش آدمي من أصول مغربية. حيث أن الأمر يتعلق بقضية تتمثل في الاشتباه في تورط المعني بالأمر ، البالغ من العمر 40 سنة ، في استدراج طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات وذلك بعد استدرجها وإغرائها بقطع حلوى، وتعريضها لهتك العرض ، مستغلا علاقة الجوار التي تربطه بأسرتها.
وأبرز المصدر ذاته أن السلطات أخضعت المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي يجري تحت إشراف المدعي العام للجمهورية، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة أثارت حالة من الاستياء بين فعاليات المجتمع المدني بإيطاليا، حيث عبروا عن تضامنهم الكامل مع الضحية وأسرتها، وأكدوا على ضرورة تشديد العقوبات على مرتكبي مثل هذه الجرائم لحماية الأطفال والمجتمع ككل.
هذا وتدعو منظمات المجتمع المدني الأسر إلى تعزيز التواصل مع أطفالهم، وتشجيعهم على التحدث عن أي مشكلات أو مخاوف قد يواجهونها. كما تحثت هذه المنظمات الأهالي على التبليغ الفوري عن أي اعتداء جنسي يتعرض له أطفالهم، لضمان حماية حقوق الأطفال وسلامتهم الجسدية والنفسية. وتشدد على أن أن التوعية والتربية على حقوق الطفل واليقظة الدائمة تلعبان دورا حاسما في مكافحة هذا النوع من الجرائم ومنع تكرارها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة