القاء القبض على 11 منتميا لـ “مجموعة الخير” بعد نصبهم على آلاف الأشخاص

الوطن الأن12 أغسطس 2024آخر تحديث :
القاء القبض على 11 منتميا لـ "مجموعة الخير" بعد نصبهم على آلاف الأشخاص
القاء القبض على 11 منتميا لـ "مجموعة الخير" بعد نصبهم على آلاف الأشخاص

كشفت مصادر اعلامية ، ان عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة القت القبض على 11 شخصا، بينهم ثلاث نساء، للاشتباه في تورطهم في أضخم عملية نصب شهدتها مدينة البوغاز، في ما عرف إعلاميا بـ “مجموعة الخير”، التي سلبت الآلاف من الضحايا ما مجموعه سبعة ملايير سنتيم.
حيث أمر قاضي التحقيق، بإيداع ثمانية مشتبه بهم بالسجن، بينما تتابع النساء الثلاثة في حالة سراح، وذلك إلى غاية استكمال التحقيقات التي من المتوقع أن تكشف عن تفاصيل صادمة وضحايا آخرين.
وكانت إحدى مسيرات “مجموعة الخير”، قد وضعت حدا لحياتها الخميس الماضي، باستخدام مادة ” الماء القاطع”، وذلك بعد لجوء العديد من ضحايا المجموعة للقضاء والمطالبة باسترداد أموالهم. وقبل انتحارها، قامت الهالكة التي كانت تعمل قيد حياتها نادلة بإحدى المقاهي بمدينة طنجة، بالهروب إلى مدينة العرائش إثر تورطها في عمليات النصب رفقة مسيرات أخريات لمجموعة الخير بعضهن مقيم بالديار الإسبانية.
واستغلت السيدة البالغة من العمر 38 سنة والأم لطفلين، ثقة الضحايا لتنفيذ عملية احتيال واسعة النطاق حصدت بموجبها مئات الملايين من السنتيمات من خلال المجموعة المذكورة، وبعد كشف أمرها وجدت نفسها تحت ضغوط شديدة من الضحايا الذين يعرفون مكان سكنها وعملها لإعادة أموالهم، مما دفعها إلى الهرب نحو مدينة العرائش وإنهاء حياتها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة