تارودانت …القاء القبض على مروع النساء

الوطن الأن18 سبتمبر 2024آخر تحديث :
تارودانت ...القاء القبض على مروع النساء
تارودانت ...القاء القبض على مروع النساء

كشفت تقارير اعلامية ، أن عناصر الشرطة القضائية بمدينة تارودانت، أنهت مسلسل ” الكريساج ” الذي دشنه شاب في الثلاثينيات من عمره من ذوي السوابق القضائية ، يوم أمس الأحد 15 شتنبر الجاري، بعد توقيفه وهو يعتزم تنفيذ مخططه الاجرامي الذي استهدف عدد من الأشخاص بمناطق متفرقة من المدينة .
الموقوف كان يعترض ” النساء ” ويهددهم بالسلاح الأبيض ، ويسلبهم ممتلكاتهم ، بل هناك حالات قام بتعنيفهن بمجرد رفضهن تسليمه ما بحوزتهن .
وبعد توالي الشكايات على المصالح الامنية ، مما دفع بالمسؤولين بالوقوف على مجريات البحث عن ” الشبح ” حيث يختفي كالبرق كلما ارتكب جريمة ، وصعبت طريقة تحركه ولباسه المختلف في كل غزوة ، واختياره أماكن بعناية يترصد ضحاياه ، كان تاكتيكه يعتمد على سرعة الاختباء وعدم الوقوف في مكان معين ، كلها معلومات تم تجميعها من الحالات التي اعترضها ، فتم نصب كمين محكم عجل بسقوطه في قبضة الامن ، وحجز سلاح البيض كان يستعمله في غزواته وبعض المسروقات .
إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه العناصر الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف على جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة