في حفل بهيج..مؤسسة دوني ديدرو الخصوصية باكادير تحتفي بتلاميذها المتفوقين دراسيا

رشيد حموشمنذ 3 ساعاتآخر تحديث :
في حفل بهيج..مؤسسة دوني ديدرو الخصوصية باكادير تحتفي بتلاميذها المتفوقين دراسيا

أقيم مساء يومه الأربعاء 2 أكتوبر 2024، حفل تكريم بهيج لتلاميذ وتلميذات مؤسسة دوني ديدرو الخصوصية بأكادير، وذلك تقديراً لجهودهم وتميزهم خلال السنة الدراسية المنصرمة.

شهد الحفل حضورًا لافتًا للنظر من طرف الأساتذة والإداريين وأولياء الأمور والتلاميذ المتفوقين، الذين عبروا عن سعادتهم بهذا التكريم الذي يعكس اهتمام المؤسسة بتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة.

وتم خلال هذا الحفل تكريم التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات الدراسية، حيث تسلموا شهادات تقدير.

ومن أبرز ما ميز هذا العام الدراسي، النتائج الباهرة التي حققها تلاميذ وتلميذات المؤسسة، فقد حقق مستوى اولى بكالوريا معدلًا عامًا بلغ 18.75، وهو ما يعتبر إنجازًا كبيرًا يعكس الجودة العالية للتعليم الذي تقدمه المؤسسة ،وحقق مستوى الثالث إعدادي معدلًا بلغ 19.67، فيما بلغ معدل مستوى السادس ابتدائي 9.89 ، هذه النتائج المشرفة هي ثمرة جهود متضافرة من طرف التلاميذ والأساتذة والإدارة، وتؤكد على المكانة المرموقة التي تحتلها مؤسسة دوني ديدرو في مجال التعليم.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أشادت المديرة البيداغوجية للمؤسسة بالجهود التي بذلها التلاميذ والأساتذة، مؤكداً على أهمية التعليم في بناء مستقبل زاهر للأمة، كما شكرت أولياء الأمور على ثقتهم في المؤسسة ودورهم الفعال في مسيرة أبنائهم.

هذا الحفل يأتي تتويجاً لعام دراسي حافل بالإنجازات، ويؤكد على المكانة التي تحتلها مؤسسة دوني ديدرو كواحدة من أفضل المؤسسات التعليمية الخاصة في مدينة أكادير.

فيديو الحفل👇👇

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة