مؤتمر تجديد الامانة العامة المحلية لميراللفت

الوطن الأن28 يناير 2015آخر تحديث :
مؤتمر تجديد الامانة العامة المحلية لميراللفت

  عقد حزب الأصالة والمعاصرة مؤتمره المحلي  الثاني بجماعة ميراللفت يوم الأحد 25 يناير 2015، تحت إشراف الأمين العام الإقليمي محمد أبودرار  وبحضور أعضاء وعضوات من الامانة العامة الاقليمية بسيدي افني و مناضلات و مناضلي الحزب بالجماعة القروية ميراللفت. وبعد الجلسة الافتتاحية التي استهلت بآيات بينات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني ،تناول الأمين المحلي لميراللفت  الكلمة مرحبا بالحضور الكريم ثم شرع في جرد حصيلة مكتبه المحلي السابق  خلال فترة ترأسه للأمانة العامة المحلية لميرلفت.

وبعد الاستماع للتقريرين الأدبي و المالي تناول الأمين العام الاقليمي الكلمة مبرزا أن انعقاد هذا الجمع المبارك يندرج في اطار أجراة برنامج الهيكلة التنظيمية الذي سطرته الأمانة العامة الإقليمية الرامي الى هيكلة الحزب و توسيع قاعدة مناضليه في كل الجماعات الترابية النابعة لنفوذ اقليم سيدي افني .كما ابرز في كلمته التوجيهية  أهمية ومكانة جماعة ميراللفت بالنسبة للحزب على اعتبار انها تعتبر ثاني أكبر جماعة قروية بالاقليم مذكرا الجميع برصيدها النضالي و بأهميتها الجغرافية و الاقتصادية مؤكدا عزمه دعم مرشحي الحزب في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة مما اعتبره البعض رسالة واضحة لباقي الأحزاب ان حزب الجرار سينافس بقوة من أجل الظفر بأغلبية الدوائر الانتخابية بجماعة ميرلفت .

و من أجل ذلك طالب الأمين الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة  الجميع الى الانخراط الجدي و المسؤول في الرقي بالحزب اقليميا حتى يحتل المكانة التي يستحقها في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة  داعيا الجميع الى  الانضباط للحزب و الإلتزام  بمبادئه و احترام قانونه و نظامه الداخلي .

هذا و قد شهد المؤتمر نقاشات ساخنة  بين مناضلي الحزب تفاعل معها الأمين العام الاقليمي بأريحية و رحابة صدر تعكس شخصيته القيادية  و أهليته لقيادة حزب الجرار اقليميا .

هذا وقد اختتم المؤتمر بانتخاب السيد أحمد أضرضور أمينا عاما محليا جديدا خلفا للحاج محمد بوزلماض وهو ما يترجم مفهوم التداول على المسؤولية و تشبيب القيادات الذي طالما  نادى به حزب الأصالة و المعاصرة.

 

                                                     بوبكر المكييل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة