شوهة : كاميرا مراقبة ترصد سارق الأحذية من المساجد

الوطن الأن1 أبريل 2015آخر تحديث :
شوهة : كاميرا مراقبة ترصد سارق الأحذية من المساجد

أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن الجديدة، صباح اليوم الأربعاء، سارق الأحذية من داخل بيت الله بعاصمة دكالة، على وكيل الملك بابتدائية الجديدة، في إطار مسطرة جنحية تلبسية.

وحسب مصدر مطلع، فإن رجلا في عقده السابع، عمد ليلة ال27 من أبريل 2015، إلى سرقة أحذية من داخل مسجد حي السعادة الأولى بالجديدة، عندما كان المصلون يقيمون صلاة العشاء.

ومساء الاثنين الماضي، أعاد الص الكرة ثنية، واستحوذ من داخل المسجد ذاته على بعض أحذية مصلين كانوا يقيمون صلاة المغرب. غير أنه لم يفطن إلى كون كاميرا مراقبة مثبتة داخل بيت الله، كانت ترصد وتتابع عن كثب فعله الإجرامي، بعد أن تناهى إلى علم القائمين على المسجد خبر السرقة التي تستهدف أحذية المصلين. وفي الحين، حضر شرطي من مخفر الشرطة كائن بالجوار، بعد إشعاره بحالة التلبس. حيث أوقف السارق، في عقده السابع، وهو رب أسرة، وكان يشتغل لدى شركة خاصة، قبل إحالته على التقاعد.

هذا، ولاذ اللص بالفرار من داخل المخفر الذي اقتيد إليه. لكنه ترك بطاقة تعريفه الوطنية عند الشرطي. ما مكن من تحديد هويته، والاهتداء إلى محل سكناه، حيث انتقلت دورية أمنية راكبة، خلال الليلة ذاتها، وعملت على إيقافه، ومن ثمة تسليمه إلى الشرطة القضائية التي أودعته تحت تدابير الحراسة النظرية، لإخضاعه للبحث وإحالته على النيابة العامة المختصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة