اعتقال “المقدم” المتهم بإسقاط أسنان مواطنة والاعتداء عليها

الوطن الأن27 يوليو 2015آخر تحديث :
اعتقال “المقدم” المتهم بإسقاط أسنان مواطنة والاعتداء عليها

قرر وكيل الملك بابتدائية مكناس قبل قليل من يوم  الإثنين 27 يوليوز، متابعة عون السلطة “ه.أ”، في حالة اعتقال بعد اتهامه بالإعتداء على المواطة “طامو” بمنطقة سبع عيون ضواحي مدينة مكناس، على أن يمثل أمام المحكمة يوم الثلاثاء 28 يوليوز.

وحسب بيان سابق صادر عن اللجنة التحضيرية لفرع “الجمعية المغربية لحقوق الإنسان” بسبع عيون فإن العون “هاجم المواطنة طامو واعتدى عليها بالسب والشتم والضرب المبرح والرفس، سقطت على اثره في غيبوبة ليتم نقلها  إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بمدينة مكناس لتلقي العلاجات اللازمة”.

كما تفاجأت المواطنة البالغة من العمر حوالي 60 سنة، عندما كانت مغادرة لبيتها باكرا قصد التوجه لـ “الموقف” لطلب العمل، (تفاجأت) بعون سلطة “مقدم” يعترض طريقها ويعنفها بشكل هستيري موجها إليها لكمات وضربات بالرجل، تسببت لها في كدمات بمختلف أنحاء جسمها، قبل أن تحضر ابنتها لتنقلها نحو المركز الصحي الذي أرسلها نحو مستعجلات محمد الخامس بمكناس”، يضيف نفس البيان.

وسبق لهذه المواطنة أن سجلت شكاية لدى وكيل الملك بنفس اليوم تحت عدد 1022/3104/15، ضد نفس المعتدي يوم 9 يوليوز الجاري، بعدما صرحت أنه اعتدى عليها بسطح منزلها حينما حاولت بناء سترة، ما أدى إلى فقدانها لسنين وحصولها على شهادة طبية حددت مدة العجز في 20 يوما”.

يشار إلى أن عددا من نشطاء “الجمعية المغربية لحقوق الإنسان”، قد نظموا صبيحة يوم الإثنين 27 يوليوز وقفة احتجاجية أمام ابتدائية مكناس للمطالبة باعتقال العون، تزامنا مع مثوله امام انظار وكيل الملك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة