مصادرة كميات كبيرة من مخدر الكيف بمنزل شقيق قيادي بارز ينتمي إلى حزب “البام”

الوطن الأن10 أغسطس 2015آخر تحديث :
مصادرة كميات كبيرة من مخدر الكيف بمنزل شقيق قيادي بارز ينتمي إلى حزب “البام”

تمكن رجال الدرك بوزان، أول أمس، من مصادرة كميات كبيرة من مخدر الكيف بمنزل تعود ملكيته لشقيق قيادي بارز ينتمي إلى حزب “البام”.

و حسب “المساء” التي أوردت الخبر في عددها اليوم، فإنه و بعد توصل الدرك الملكي، بمعلومات من مخبريه، داهم مسكن عائلة القيادي في “البام”، التي تقطن بأحد دواوير وزان، ونجح في حجز ما يقارب 20 طنا من القنب الهندي، دون أن يتمكن من اعتقال أصحاب المنزل، الذين لاذوا جميعهم بالفرار إلى وجهة مجهولة.

و أضافت “المساء”، أن هذه العملية تمت بتنسيق مع النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بوزان، التي أمرت بإحراق المخدرات المصادرة، بعد أخذ عينات منها، وتحرير محضر في الموضوع، في الوقت الذي أصدر وكيل الملك مذكرات بحث في حق المشتبه فيهم المتورطين في زراعة الكيف.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن بعض الجهات حاولت الضغط في اتجاه التدخل لحث الدرك على احتواء الملف وطمس تفاصيله، لكنها فشلت في ذلك، لوجود تعليمات صارمة في هذا الشأن، تعززت بتدخل محمد حصاد، وزير الداخلية، خلال جلسة للأسئلة الشفوية بمجلس المستشارين، حينما نقل حزب الجرار معركة الكيف إلى الغرفة الثانية، حيث دعا حصاد السلطة والأجهزة الأمنية إلى التعامل طبقا لما ينص عليه القانون الذي يمنع زراعة هذه المادة والاتجار فيها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة