معطيات خطيرة ممثيرة تكشفها الخبرة الطبية التي أجريت على جثة ربيعة

الوطن الأن26 فبراير 2016آخر تحديث :
معطيات خطيرة ممثيرة تكشفها الخبرة الطبية التي أجريت على جثة ربيعة

    في تطور جديد لقضية السيدة ربيعة الزيادي التي اتهمت قيد حياتها زوجها السابق الشرطي بتعذيبها و اغتصابها رفقة صديقيه، كشفت الخبرة الطبية التي أجراها المستشفى الإقليمي بمدينة العرائش على جثة الهالكة معطيات مثيرة و مفاجئة في نفس الوقت بعدما أكد أن الهالكة كانت تعاني فور وصولها إلى المستشفى من ارتفاع حاد في الضغط الدموي.
    و وفق ما ذكرته مصادر إخبارية، فإن الخبرة الطبية كشفت أيضا أن الهالكة كانت تعاني من مرض القلب منذ أكثر من أربع سنوات، زيادة عن كونها كانت مصابة بجلطة دماغية، و المفاجأة الأخرى التي كشفتها الخبرة الطبية هي أن الهالكة لم تكن تظهر عليها أية علامات أو آثار بارزة للعنف على جسمها.
    خبرة مستشفى العرائش لم تكن وحدها التي كشفت عن معطيات مثيرة بخصوص قضية ربيعة الزيادي، فحتى مستشفى محمد الخامس بطنجة الذي أجرى هو الآخر خبرة طبية ثانية على جثة الهالكة،تضيف المصادر، أكد عدم وجود أية علامات تدل على تعرضها لاعتداء جنسي أو جسدي كما صرحت قيد حياها.
    و عليه و للوقوف على الأسباب الحقيقة وراء وفاة السيدة، أمرت النيابة العامة المختصة بإجراء خبرة طبية ثالثة على جثة الهالكة بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط.

    و يذكر أن السيدة المسمى قيد حياتها ربيعة الزيادي اتهمت في شريط فيديو طليقها الشرطي بالاعتداء عليها بواسطة آلة حادة و اغتصابها رفقة صديقيه ما نتج عنه خلل في المخ أدخلها مستشفى ابن سينا بالرباط قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة فيه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة