أمن أكادير يعتقل فرنسيا مطلوب لدى الانتربول بتهمة..

الوطن الأن29 أغسطس 2016آخر تحديث :
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

ألقت مصالح ولاية امن أكادير القبض على مواطن فرنسي في عقده السابع مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث دولية من قبل السلطات الفرنسية.
وجاء اعتقال الموقوف البالغ من العمر 71 سنة اثر تورطه في قضية تتعلق بالاغتصاب والاعتداء الجنسي على قاصر، ليصدر المكتب الوطني المركزي بباريس التابع للمنظمة الدولية للشرطة الجنائية “أنتربول” مذكرة بحث دولية عن المعني بالأمر.
وكانت منظمة الأنتربول نشرته على جميع الدول الأعضاء في 25 غشت الجاري، وذلك بعدما تورط في قضية اغتصاب وهتك عرض طفل قاصر، فرنسي الجنسية ومن أصدقاء العائلة، وذلك خلال رحلة تخييم بإحدى المدن الفرنسية.
وذكرت مصادر مطلعة، أن الشرطة القضائية بمدينة أكادير أوقفت المشتبه فيه ساعات فقط بعد نشر مذكرة البحث الدولية في حقه، والتي تندرج في سياق المجهودات التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لتعزيز آليات التعاون الدولي في المجالات الأمنية، وكذا في إطار المساعي المبذولة لمكافحة الجريمة المنظمة العابرة للحدود الوطنية.
هذا وقد تم عرض الموقوف على النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، والتي وضعته رهن إشارة محكمة النقض بالرباط للبت في مسطرة تسليمه إلى السلطات الفرنسية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة