بلاغ تأسيس مكتب الفرع المحلي لشبيبة العدالة والتنمية بتافراوت

الوطن الأن21 نوفمبر 2016آخر تحديث :
بلاغ تأسيس مكتب الفرع المحلي لشبيبة العدالة والتنمية بتافراوت

انعقد بحمد الله وفضله يومه الأحد 20 صفر 1438هـ الموافق لـ 20 نوفمبر 2016 ،
بمدينة تافراوت، المؤتمر التأسيسي للفرع المحلي لشبيبة العدالة والتنمية،
وذلك تحت إشراف الكاتب الإقليمي للشبيبة عمار السيك، وبحضور أعضاء الكتابة الإقليمية لحسن بولعساير ومحمد مصدق وأحمد إدصالح. ونيابة عن الكاتب المحلي للحزب بتافراوت حضر الأخ المحفوظ والعربي، بالإضافة لأعضاء ومناضلي الشبيبة بتافراوت.
وبعد الافتتاح، قدم الكاتب الإقليمي كلمة استعرض فيها السياق السياسي العام المتمثل في فوز حزب العدالة والتنمية بانتخابات 7 أكتوبر،والنتائج المتميزة بإقليم تيزنيت من خلال احتلاله المرتبة الأولى، وما تحقق من تقدم في نتائج الحزب بدائرة تافراوت.
كما ذكر بالأدوار المنوطة بشبيبة العدالة والتنمية باعتبارها هيئة موازية للحزب وامتدادا له، وضرورة أن تكون فضاء للنقاش السياسي وتأهيل القيادات، وأن تكون قوة اقتراحية وإضافة نوعية للمنطقة، من خلال تأطير الشباب سياسيا وتربويا.
بعد ذلك اطلع أعضاء المؤتمر المحلي على المساطر المتعلقة بانتخاب كاتب الفرع المحلي، ونائبه، وأعضاء لجنة الفرع المحلي.
وأسفرت مختلف عمليات التصويت والتداول عن انتخاب الأخ محمد الحبيب الزكي كاتبا للفرع، وعبد الله بومدلو نائبا له.
وتمت المصادقة على بقية أعضاء لجنة الفرع وهم: سعيدة هماد – محمد الوراث – جمال أعصري – جميلة اسماعيلي – فاطمة حدوش – رشيدة اسماعيلي – محمد الكنس.
وفي كلمة له عبر الأخ ممثل الكتابة المحلية للحزب، عن الاعتزاز بالديموقراطية داخل هياكل الحزب وهيئاته الموازية، واستعداد الحزب لدعم الإطار الجديد ومواكبته والتنسيق معه.
وبمناسبة انتخابه كاتبا للفرع المحلي بتافراوت، وبعد شكر المناضلين والمناضلات على ثقتهم، عبرالأخ محمد الحبيب الزكي عن إصرارالشباب على الانخراط في مسيرة الإصلاح بوعي ويقظة، واستعداد الفرع المحلي بتافراوت للتعاون مع كل الهيئات في ما يهم مصلحة المنطقة.

15170845_1130609103660252_1459317005086749684_n-900x540

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة