البيجيدي ينتخب بديلا لبنكيران يناير المقبل

الوطن الأن18 ديسمبر 2016آخر تحديث :
البيجيدي ينتخب بديلا لبنكيران يناير المقبل

كشفت قيادة حزب العدالة والتنمية عن شروعها في الخطوات التحضيرية لعقد المؤتمر العادي خلال السنة المقبلة، والذي من المنتظر أن ينتخب أميناً عاماً جديداً للحزب، بعدما استوفى بنكيران ولايتين متتاليتين.

من جهة أخرى، وحسب ما أورده موقع pjd.ma فقد صادقت الأمانة العامة في اجتماعها اليوم السبت، على مشروع مقرر تنظيمي خاص بالمنتخبين المحليين للحزب تقدم به « إدريس الأزمي الإدريسي » الرئيس التنفيذي لمؤسسة منتخبي الحزب، ويروم هذا المقرر الى « تنظيم عمل هؤلاء المنتخبين أعضاء الجماعات الترابية سواء فيما بينهم أو في علاقتهم بالهيئات المجالية للحزب ». وفي سياق آخر، استمعت الأمانة العامة لعرض موجز تقدم به « محمد يتيم » رئيس قسم العلاقات الدولية في الحزب، يتعلق بمشروع ورقة مؤطرة لعمل القسم، حيث بسط أهم اختيارات هذه الورقة على أن تصادق الأمانة العامة على هذا المشروع في اجتماع لاحق لها.

هذا وتحدث « عبد الحق العربي » المدير العام للحزب عن انعقاد الدورة العادية للمجلس الوطني للحزب منتصف يناير المقبل، وأكد على أهم الاستحقاقات المرتبطة بهذه الدورة ومنها المصادقة على مشروعي برنامج وميزانية الحزب للسنة المقبلة، وكذا مصادقة المجلس على انتخاب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثامن العادي للحزب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة