رجل تعليم يفتض بكارة تلميذة ويهددها بالسجن

الوطن الأن18 يناير 2017آخر تحديث :
رجل تعليم يفتض بكارة تلميذة ويهددها بالسجن

أقدم أستاذ يزاول مهامه بالثانوية التأهيلية، المحمدية بمدينة القصر الكبير، على اغتصاب تلميذة كانت تدرس عنده، كما افتض بكارتها، قبل أن يهددها بإدخالها السجن إذا كشفت الأمر.
وتعود فصول القصة، حسب ما أفاد به مصدر مطلع ، إلى الموسم الدراسي المنصرم، عندما استدرج الأستاذ الذي يدرس مادة الاقتصاد بالثانوية المذكورة، تلميذة من قسمه، وغرر بها، مستغلا ظروفها الاجتماعية، قبل أن يقيم معها علاقة جنسية بمنزل عائلته، نتج عنها افتضاض بكارتها”.
وأضاف المصدر ، أن الأستاذ أوهم التلميذة بعد ذلك أنه سيصلح غلطته وسيتزوج بها، قبل أن ينقلب عليها، ويتبين أنه كان يلعب على عامل الوقت حتى تجاوزت الفتاة 18 سنة، ليهددها بعد ذلك أنها ستدخل السجن بتهمة العلاقة الجنسية غير الشرعية، إذا ما أقدمت على فضح الأمر أو إخبار الشرطة”.
وأكد ذات المصدر، أن الفتاة تعيش حالة نفسية جد متدهورة، لكونها غير قادة على إخبار أسرتها بما وقع خوفا مما قد يقدمون عليه من عقاب في عقها، لان العائلة توجد بمنطقة قروية تعتبر الشرف مسألة حياة أو موت، ومن جهة أخرى لا تستطيع التبليغ عن الجريمة لدى الشرطة خوفا من السجن”.
وأبدى المتحدث ، “تخوفا من أن تقدم الفتاة على إلحاق الأذى نفسها لكونها تعيش حالة عصبية كبيرة، مطالبا بتدخل فوري لأنصاف التلميذة، ومعاقبة الجاني”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة