فاجعة : فقيه ستيني يغتصب طفلة عمرها 10 سنوات بتيزنيت

الوطن الأن6 أبريل 2017آخر تحديث :
تيزنيت
تيزنيت

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بتيزنيت إمام مسجد يتحدر من منطقة وجان بتيزنيت، اغتصب طفلة عمرها عشر سنوات بدعوى ممارسة الرقية عليها لطرد الجن من جسدها. الفقيه عمره 67 سنة، معروف بممارسة “الرقية الشرعية”، حيث قام والد الطفلة بحجز غرفة بفندق المدينة لاستقبال الفقيه الذي سيعالج ابنته من المس.

خلال حصة العلاج طلب الفقيه من والد الطفلة أن يأتيه بفص ثوم لاستعماله في الرقية، وعند مغادرته أحكم الفقيه الغرفة ثم جرد الطفلة من ملابسها، ليشرع في تمرير عضوه التناسلي بالمناطق الحساسة من جسدها، وتحسس جسدها وتقبيله.

‫استمرت المداعبة الجنسية حتى عندما عاد الاب من رحلة البحث عن فص الثوم، فشرع في طرق باب الغرفة، لكن الفقيه طالبه بأن ينتظر، واستمر في مضاجعة صغيرته إلى أن قضى وطره منها، وأخفى معالم جريمته ليفتح الغرفة وسمح للأب بالدخول، ثم تظاهر بالاستمرار في علاج المريضة، ووعد الوالد خيرا بأن نسبة كبيرة من ” المس زالت ” وأنه سيطرد الجن من جسدها الصغيرة بصفة نهائية خلال الحصة الثانية بنفس الفندق بعد مرور أسبوع.

‫ وبعد أسبوع استقيظ الاب في وقت مبكر لنقل طفلته من جديد إلى الفقيه، لكنها امتنعت بصفة نهائية، عن إجراء حصة ثانية بعدما كانت متحمسة إلى العلاج سابقا، استفسرت الأم عن سبب هذا التحول، لاسيما بعدما شرعت الصغيرة في البكاء رافضة حصة قال الفقيه أنها ستكون اليوم المشهود بالطرد النهائي للجني من جسدها، وأمام إلحاح الاب اضطرت الطفلة لأن تبوح لوالدتها بما جرى خلال الحصة السابقة، أكدت لها أن الفقيه مارس عليها حصة جنسية بذلك الفندق،وليس حصة علاج.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة