أكادير يحتضن مهرجان تميتار في نسخته 14

الوطن الأن20 يونيو 2017آخر تحديث :
Morocco, Agadir, Timitar Festival, singer Fatima Tabaamrant performs on stage during the Music Festival. Photo by Richard Duebel
Morocco, Agadir, Timitar Festival, singer Fatima Tabaamrant performs on stage during the Music Festival. Photo by Richard Duebel

تعرف مدينة أكادير، ما بين 5 و 8 من يوليوز المقبل، فعاليات الدورة 14 من مهرجان “تيميتار”، تحت شعار “الفنانون الأمازيغ يرحبون بموسيقى العالم”، بحضور ألمع نجوم الفن المغاربة ومشاركة فنانين من دول عديدة.
وستعرف هذه الدورة مشاركة مميزة لفنانين سطع نجمهم في سماء الأغنية المغربية في شقها الأمازيغي والعربي، من قبيل فاطمة تحيحيت وفاطمة تبعمرانت وحسن أرسموك، وكذا صاحبة أغنية “عندو الزين” أسماء لمنور وحميد بوشناق وأحمد سلطان والفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي.
وعلى غرار الدورات السابقة لا يزال منظموا هذه التظاهرة يحتفظون بشعار “الفنانون الأمازيغ يرحبون بموسيقى العالم”، حيث سيحل بالمغرب فنانون لبنانيون وجزائريون، ومن الرأس الأخضر وجنوب افريقيا والكوت ديفوار ومالي وكوبا واستونيا واليابان.
ويسعى المنظمون في هذه الدورة استقطاب الملايين من الجماهير من مختلف المدن المغربية وكذا الجالية المغربية في تحد دأبت إدارة المهرجان على تسطيره منذ أول دورة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة