فاجعة …شاب في مقتبل العمر يضع حدا لحياته بطريقة مأساوية

الوطن الأن28 يوليو 2017آخر تحديث :
فاجعة …شاب في مقتبل العمر يضع حدا لحياته بطريقة مأساوية

اهتز حي الكويرة بأكادير، صباح اليوم الجمعة على وقع حادثة انتحار مروعة، نفذها شاب في عقده الثالث داخل بيته بالحي المذكور.
وكشفت مصادر ، أن الضحية، البالغ من العمر 37 سنة ينحدر من تيكوين ويسكن بمفرده بمنزل في ملكية والده بحي الكويرة وله شقيق آخر يقطن ببيركولا يتردد على زيارته بين الفينة والأخرى.
وكشفت نفس المصادر، أن الشاب كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية، كما أنه كان مدمنا على تعاطي المخدرات، وشرب الخمور. المصدر ذاته، أكد أن شقيق الهالك هو من اكتشف حادث انتحار شقيقه، بعد عودته من خارج البيت. ليتفاجأ بشقيقه معلقا وهو ينطق بالشهادتين، موضحا أنه اختار استعمال حبل سميك لوضع حد لحياته شنقا. هذا وقد اتصل على الفور بعناصر الأمن، التي حضرت إلى مكان الحادث رفقة عناصر الشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، من أجل القيام بالإجراءات الضرورية.
هذا وقد جرى فتح تحقيق في ملابسات الحادث الذي يعزى حسب مصادر الجريدة إلى معاناة نفسية للضحية نتيجة إدمانه على شرب الخمور ومشاكل مع والده الذي أرسله إلى السجن لمرات عديدة بسب الاعتداء على الأصول.إلى ذلك، تم نقل الهالك إلى مشرحة الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير، للقيام بإجراءات التشريح والتسليم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة