سابقة …منع سائحة أمريكية من السباحة بـ”البوركيني ” بالبيضاء !!!

الوطن الأن3 أغسطس 2017آخر تحديث :
سابقة …منع سائحة أمريكية من السباحة بـ”البوركيني ” بالبيضاء !!!

على مدى اليومين الماضيين ، أثار موضوع منع مسبح شهير ضواحي البيضاء لسائحة أمريكية من السباحة ب”البوركيني” الكثير من الجدل وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعادوا للواجهة نقاش “البوركيني” و فصل الصيف.
و لم تتأخر كثيرا إدارة المسبح الشهير الذي يعتبر من بين اضخم مسابح المملكة و أكثرها شهرة رغم تواجده خارج العاصمة الاقتصادية و بالضبط بمنطقة دار بوعزة السياحية ، حيث عقبت على ما تم تداوله في هذا الامر بصفحات الفايسبوك و بعض المواقع الإلكترونية.
و أكدت إدارة المسبح أن منع سائحة امريكية من السباحة ب”البوركيني” يعود للقانون الداخلي للمسبح و الذي يمنع السباحة بارتداء البوركيني أو ملابس أخرى ضمانا لجودة و سلامة زوار المسبح نظرا لفضاءاته و منشاته.
و شددت إدارة المسبح على أن منع سائحة امريكية من السباحة بالبوركيني ليس الأول من نوعه و سبقته إجراءات مماثلة تقبلها زوار المسبح و تفهمومها خاصة أن المسبح يتوفر على مسالك و منخفضات يستحيل معها ارتداء لباس مثل البوركيني و الذي قد يتسبب في حوادث لا قدر الله تضر سلامة المصطاف صاحب ذاك اللباس بنفسه.
و ختمت إدارة المسبح ردها على قرار المنع أن دواعي السلامة أهم من كل شيء و تحرص بشكل جيد على تطبيق القانون الداخلي للمسبح المنشور في واجهة الفضاء للعموم ، مؤكدة أن ارتداء البوركيني أو “لباس سباحة المحجبات” هو حرية شخصية لا يمكن أن تتدخل فيها لكنها حريصة على ضمان شروط و معايير السلامة لكل زوار الفضاء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة