سابقة …نجاة عتابو تزلزل المسؤولين بالخميسات وتطالب بتدخل الملك لمحاسبتهم

الوطن الأن9 أغسطس 2017آخر تحديث :
سابقة …نجاة عتابو تزلزل المسؤولين بالخميسات وتطالب بتدخل الملك لمحاسبتهم

بعد نشرها لشريط فيديو على صفحتها الفايسبوكية من مدينة الخميسات مسقط رأسها و ووجهت فيه اتهامات لكل من بلدية المدينة و عمالة الإقليم بالتقاعس و إهمال المدينة القريبة من العاصمة الرباط ، أفادت مصادر مطلعة أن حالة استنفار عرفتها مختلف الإدارات بالمدينة خاصةً بعد تزامن فيديو “عتابو” مع آخر خطاب للملك وجه فيه انتقادات لاذعة للمسؤولين و المنتخبين.
و في شريط الفيديو الذي بلغت مدته 9 دقائق و نصف انتقدت الفنانة الشعبية المنحدرة من الخميسات “نجاة عتابو” الإهمال الذي وصفته بالكارثي و الذي يطال العديد من الفضاءات و المشاريع التي أطلقتها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بالمدينة.
عتابو أظهرت في شريط الفيديو العديد من الاشغال التي تم إهمالها ومنها ترصيف أحد الطرقات و كذا ضياع العديد من أشجار النخيل التي تم شراؤها بالملايين دون أن يتم تسقيتها و الإهتمام بها.
وانتقلت المغنية المغربية إلى إظهار بشاعة الإهمال و اللامبالاة التي تتعامل بها الجهات الوصية من بلدية و عمالة مع المشاريع التنموية بالخميسات.
و خاطبت الفنانة المغربية المسؤولين المحليين بالقول : ” ومنين كنهضر كيقولولك علاش كتهضر ..علاش منهضرش شكون غادي يهضر أعباد الله ..واش هادي هي التوصية ديال سيدنا الله ينصرو …سيدنا وصاكم ديرو هاكا..الله ينعل لي ما يحشم”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة