فضيحة : سيطايل تتهم وزيراً سابقاً و مديراً لـOCP بمحاولة استدراجها لممارسة الجنس

الوطن الأن10 نوفمبر 2017آخر تحديث :
فضيحة : سيطايل تتهم وزيراً سابقاً و مديراً لـOCP بمحاولة استدراجها لممارسة الجنس

قالت مديرة مديرية الأخبار في قناة “دوزيم” سميرة سيطايل إنها تعرضت لتحرش جنسي من قبل وزير سابق استدرجها لممارسة الجنس، و ذلك في حوار مع “تيل كيل”.

و قالت “سيطايل” في ذات الحوار : ” ثمة على سبيل المثال، ما حصل لي بمناسبة انعقاد اجتماع “اللغات” بمراكش (الاتفاقية العامة للتعريفات والتجارة في عام 1994، التي ستحل محلها المنظمة العالمية للتجارة)، حيث بادر وزير كنت ألتقي به لأول مرة وأرغب في استجوابه لأنه سيوقع في اليوم اللاحق اتفاقية مهمة، إلى الإجابة عن طلب إجراء الحوار بكثير من الألفة: “سميرة، سنلتقي أولا هذا المساء لتناول العشاء، وبعدها ننظر في موضوع اللقاء الصحفي”.

و أضافت : ” وعقب عودتي إلى الفندق، توصلت بمكالمة هاتفية من مساعدته تؤكد لي أن الموعد محدد في الثامنة والنصف مساء. في الغد، اعترض الوزير المعني سبيلي أمام نظرائه لأنني تغيبت عما سماه “موعدا مهنيا”، بينما الأمر لم يكن ذا علاقة بالمهنة أساسا”.

وتفاعلا مع الموضوع الذي اخد حيزا كبيرا من الاهتمام قال فيسبكيون أن الوزير المعني بكلام “سيطايل” هو وزير التجارة الخارجية السابق “مراد الشريف” وهو الذي وقع على الإتفاقية العامة للتعرفة الجمركية و التجارة بمراكش في عام 1994 و الذي شغل منصب المدير العام للمكتب الشريف للفوسفاط قبل “مصطفى التراب”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة