رئيس جهة الشرق يعد بالاستقالة إذا لم يحضر وفد وزاري إلى جرادة للاستماع إلى المحتجين ” فيديو “

الوطن الأن26 ديسمبر 2017آخر تحديث :
رئيس جهة الشرق يعد بالاستقالة إذا لم يحضر وفد وزاري إلى جرادة للاستماع إلى المحتجين ” فيديو “

حل رئيس مجلس جهة الشرق بمدينة جرادة التي تعرف صباح اليوم احتجاجات عارمة وإضراب عام شل الحركة بالمدينة بشكل كامل احتجاجا على وفاة شقيقين طمرا داخل بئر لاستخراج الفحم الحجري.

ونزل رئيس الجهة إلى المحتجين حيث سمحوا له بإلقاء كلمة بعد مشادات كبيرة بينه وبين المحتجين الذين رفضوا في بداية الأمر السماح له بإلقاء كلمة وسط المحتجين المحتشدين وسط ساحة المقبرة أثناء مراسيم تشييع جنازة شهيدي الفحم الحجري.

وقال رئيس الجهة انه زار المدينة لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيدين الذين طالبوه بالذهاب معهم إلى العمالة من أجل إيصال مطالبهم لعامل المدينة، مضيفا انه يتفهم مطالب الساكنة بشكل جيد ومستعد من اجل الدفاع عنها مع الساكنة إلى حين تحقيقها .

وأضاف بعيوي أنه يعد المحتجين بأن وفدا وزاريا سيكون في أقرب وقت ممكن في مدينة جرادة للاستماع إلى مشاكل ومطالب الساكنة وإذا لم يأتي هذا الوفد سأستقيل من رئاسة الجهة حسب ما صرح به وسط المحتجين .

وبدا رئيس جهة الشرق مرتبكا وسط الجماهير الغفيرة التي كانت في حالة غضب شديد حيث قاطعته مرات عديدة الشيء الذي رد عليه رئيس الجهة ،” أنا ابن الشعب أنا معكم لا تهينوني بهذه الطريقة وأنا لدي الشجاعة لأنني أتواجد هنا وسطكم .”

https://www.youtube.com/watch?v=p0OHKbNKt0Q

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة