تزنيت تهتز مرة أخرى على وقع جريمة قتل بالرصاص

الوطن الأن11 فبراير 2018آخر تحديث :
تزنيت تهتز مرة أخرى على وقع جريمة قتل بالرصاص

علم من مصادر محلية أنه عثر ليلة أمس السبت 10 فبراير2018 في تمام الساعة الحادية عشرة ليلا، على جثة شخص بالطريق الاقليمية 1903 الرابطة بين تيزنيت و بونعمان.
و حسب نفس المصادر فالضحية ينحذر من مدينة العيون حيث عثر عليه مرميا في قارعة الطريق بين تيزنيت و بونعمان،كما عثر على بندقية صيد و خرطوشة فارغة في محيط المكان. و فيما لاتزال أسباب و دوافع الجريمة غامضة ، الا أن مسألة تصفية الحسابات يرجح أن تكون وراء اقترافها .
و فور علمها بالحادث حلت بعين المكان تلاوين من سيارات المسؤولين , القائد الاقليمي للدرك الملكي بتيزنيت و رئيس الدائرة و قائد قيادة أكلو و عناصر القوات المساعدة و الوقاية المدنية، الذين اشرفوا على اجراءات البحث و تمشيط المكان فيما حلت بعين المكان ايضا فرقة خاصة من القيادة الجهوية للدرك الملكي مرفوقة بالكلاب المدربة للوصل الى الجاني او الجناة المحتملين و المتورطين في الجريمة.
جدير بالذكر ان جريمة مماثلة وقعت قبيل أسبوع ، حيث راح ضحيتها شخص ينحدر من مدينة العيون ، بعدما تورط فيها شخصان زميلين له يمتهنان التهريب بعد تصفيتهما للضحية بواسطة بندقية صيد ، الشيء الذي يطرح معه أكثر من تساؤل فيما يخص مسألة حيازة عصابات التهريب للسلاح في أنشطتهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة