قضية بوعشرين …أمل الهواري تمتنع عن الكلام ورؤية الفيديوهات

الوطن الأن7 يونيو 2018آخر تحديث :
قضية بوعشرين …أمل الهواري تمتنع عن الكلام ورؤية الفيديوهات

تواصلت الليلة الماضية الأربعاء/ الخميس ، فصول الجلسات السرية في اطار محاكمة توفيق بوعشرين مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، حيث تم مجددا احضار المصرحات بالقوة العمومية.
وحسب مصادر خاصة، نفت حنان بكور رئيسة تحرير منبر ‘اليوم24’ ، أمام المحكمة، أن تكون هي من تظهر في فيديو مشكل من 7 مقاطع تم عرضه الليلة .
وأوضحت بكور أن المصافحة والتقبيل بالوجه ، أمر طبيعي في اطار الزمالة في العمل ، و لا يشير حتما الى وجود علاقة جنسية بينها وبين مديرها بوعشرين الذي تجمعها به علاقة صداقة متينة ،وفق ما قالته .
بالمقابل، امتنعت المصرحة الاخرى الصحافية أمل الهواري عن الكلام أمام القاضي ، بل ورفضت حتى رؤية الفيديوهات التي عرضتها المحكمة حيث أسدلت غطاء رأسها على عينيها لتفادي مشاهدة الفيديوهات.

و تحدثت أنباء عن وضع أمل الهواري تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق معها بعد أن ضبطتها القوة العمومية مختبئة داخل الصندوق الخلفي للسيارة التي يملكها محمد رضى زيان ابن النقيب محمد زيان بحي السويسي بالرباط .

لكن مصادر أخرى ، كشفت أنه سيتم إرجاعها إلى مدينة الرباط على متن نفس السيارة السوداء التي أحضرتها الى المحكمة من مكان توقيفها ، ولازال الغموض يلف مصيرها بعد ساعات قليلة من انتهاء الجلسة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة