فضيحة : القاء القبض على سعودي احتجز فتاتين و بحوزته عقد زواج عرفي

الوطن الأن10 يوليو 2018آخر تحديث :
فضيحة : القاء القبض على سعودي احتجز فتاتين و بحوزته عقد زواج عرفي

علم من مصدر محلية أن أنه قد جرى بحر هذا الأسبوع بمدينة برشيد توقيف شخص من أصول سعودية بإحدى المنازل بمدينة برشيد.
و حسب نفس المصدر ذاته فان سبب الاعتقال يعود لشكاية وجهتها ساكنة حي الربيع بمدينة برشيد للسلطات الأمنية يؤكدون من خلالها توافد شخص من أصول خليجية اتضح أنه سعودي الجنسية على بيت بالمنطقة و هو برفقة فتاتين.
الشكاية و حسب المصدر عينه ، أكدت أن الجيران قد سمعوا عبارات الصراخ و النجدة من الفتاتين اللتان تم احتجازهما بإحدى المنازل من طرف هذا السعودي خاصة أن المنطقة توجد بضواحي مدينة برشيد و تشهد كثافة و حركة سكانية قليلة.
و مباشرة فور توصلها بالشكاية ، انتقلت دورية من عناصر الأمن الوطني التابعة للمنطقة الأمنية لبرشيد لعين المكان وفق إفادات بعض الساكنة ، حيث تم مداهمة المنزل بناءا على تعليمات النيابة العامة ليتم تحرير الفتاتين و اقتيادهما رفقة الشخص السعودي لمقر المصلحة الأمنية.
و في هذا الصدد، أكد بعض الشهود أنه أثناء مداهمة المنزل السالف الذكر ، كانت هناك أيضا سيدة في عقدها الخامس يرجح أن تكون أم إحدى الفتيات اللواتي وجدن رفقة السعودي بالمنزل.
و يؤكد شهود من الساكنة ، أنه لحظة إخراج الفتاتين من المنزل شوهدت إحداهما و هي مصابة بعدد من الجروح خاصة بوجهها و ملابسها ملطخة بالدماء.
و تضيف مصادرنا أنه أثناء مداهمة المنزل ، عثرت العناصر الأمنية على عقد زواج عرفي يتعلق بالشخص السعودي و شابة مغربية و كان قد أنجزه له أحد “السماسرية” الذين ينشطون بالمنطقة.
و قد جرى تقديم الموقوفين للتحقيق خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تقديم شكاوي بهذا الأجنبي الذي تثير تحركاته الكثير من الشبهات وسط الإقامة السكنية السالفة الذكر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة