طبيبة مغربية تكشف تفاصيل شجار عنيف ودماء في رحلة جوية من القاهرة الى الدار البيضاء

الوطن الأن5 نوفمبر 2018آخر تحديث :
طبيبة مغربية تكشف تفاصيل شجار عنيف ودماء في رحلة جوية من القاهرة الى الدار البيضاء

نشبت مشاجرة عنيفة أثناء رحلة جوية من مطار القاهرة صوب مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ، بسبب تواجد بعض الركاب على متن الطائرة في حالة سكر
وبعد انتشار الخبر، كشفت الدكتورة حسناء الشريف الكتاني، التي كانت ضمن الرحلة ، بعض التفاصيل على صفحتها الفايسبوكية، حيث قالت “لم أكن لأتحدث في هذا الموضوع لولا أني وقفت على هذا الرابط في الأسفل. أمس في رحلة جوية مشؤومة كنت إحدى راكباتها. قبل إقلاع الطائرة التي كادت أن تكون منكوبة لولا لطف الله و كرمه، أقلعت الطائرة رغم شكوى الركاب من وجود عناصر ثملى و روائح خمر تزكم الأنوف. و بعد الرحلة بحوالي ساعة تقريبا إنقض أحد السكارى لسبب مجهول على رجل نائم يجلس بجواري و كاد يقطع أذنه و بعدها نشب شجار عنيف في كل اتجاه حتى دب الذعر في الركاب و أصبحنا نسمع صراخا وعويلا في كل إتجاه و لأن الجميع تحرك من مكانه الطائرة كلها أصبحت تموج في السماء حتى خلناها ستقع و نحن نستنجد بالربان كي ينزل نزولا اضطراريا لكنه أبى”.
وتابعت الدكتورة المتخصصة في طب وجراحة الأسنان “ست ساعات مرت كأنها سنوات، تبين لي فيها رخص المواطنين و غرابة قوانين الطيران……كيف يسمح بمقارعة الخمور في الطائرة بحجة أن الخمر تابع للمطار في الوقت الذي تمنع سيدة من اقتناء كوكا كولا من خارج المطار (أتفهم منع الكوكا كولا لكن استباحة الخمر فلا)!! اللهم أصلح الأحوال”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة