رئيس النيابة العامة يحيل أمنيين متابعين في ملف ‘مثلي البوناني’ على قاضي التحقيق !

الوطن الأن3 فبراير 2019آخر تحديث :
رئيس النيابة العامة يحيل أمنيين متابعين في ملف ‘مثلي البوناني’ على قاضي التحقيق !

حسب مصادر عليمة ، أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش ملف أربعة من رجال الأمن على قاضي التحقيق، و ذلك للتحقيق معهم في شأن اتهامهم من قبل المتنكر في زي نسائي الموقوف ليلة رأس السنة، بالحط من كرامته و التشهير به.
و كان النائب الأول لوكيل العام قد استمع الى كل من الشاب التلاثيني الذي جرى ايقافه ليلة رأس السنة اثر حادثة سير و هو متنكر في زي نسائي، استجابة لطلبه بعدم الاستماع اليه من قبل الضابطة القضائية ضمانا للحياد، وذلك على خلفية اتهامه للمسؤولين الأمنيين المذكورين بالاساءة اليه و الحط من كرامته، قبل أن يستمع نائب الوكيل العام للمسؤولين الأمنيين الأربعة.
المشتكي أكد أنه كان يقود سيارته حوالي الساعة الثانية و النصف من صباح يوم التلاثاء فاتح يناير الماضي، قبل أن يصطدم بدراجة نارية بتقاطع شارعي الحسن الثاني و محمد السادس، و بعدما أوقف سيارته على بعد بضعة أمتار من مكان الحادث، تمت محاصرته من طرف مجموعة من المواطنين، ما جعله يحكم اغلاق أبواب السيارة ويظل معتكفا داخلها خشية تعرضه للاعتداء من طرف متجمهرين.
و أكد المشتكي أن رجل أمن قام بتهشيم زجاج احدى نوافذ السيارة، قبل أن يقوم بعرضه أمام عدسة كاميرا بعض الصحفيين المرافقين لرجال الأمن لتغطية أحداث رأس السنة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة