تيزنيت : سرية الدرك بأكلو تعتقل فراقشي من شتوكة

الوطن الأن1 مارس 2020آخر تحديث :
تيزنيت : سرية الدرك بأكلو تعتقل فراقشي من شتوكة

القت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسرية أكلو ، ليلة أمس السبت ، القبض على عنصرا خطيرا ينشط في عمليات سرقة المواشي باستعمال دراجة نارية صينية الصنع .
وحسب مصادر محلية ، أن المتهم المنحذر من منطقة اشتوكة ، أُوقف متلبسا بسرقة أغنام بأحد المنازل بدوار « أمراغ » و سياقتها صوب دراجته النارية .
وفي تفاصيل الواقعة أفادت المصادر ذاتها، أن مصالح الدرك، تلقت اتصالا من السلطة المحلية، يفيد بتواجد شخص مشبوه وضعه مجموعة من المواطنين تحت مراقبتهم ، بعدما قام في حلكة الليل بركن دراجته التي كانت تحمل صندوقا كبيرا بأحد جنبات أحد أزقة الدوار ، ليختفي بعد ذلك و سط المنازل .
وانتقلت عناصر الدرك إلى المنطقة ووجدت الساكنة التي تتعقبه في حالة ذهول ، لتتم عملية تعقب الشخص المشتبه به عبر مجموعة من الطرق الفرعية.
وأضافت المصادر، أنه بعد أن رجع اللص من عمليته صوب دراجته النارية، ولم يتبق له سوى أمتار قليلة عنها ، تم اعتقاله واقتياده إلى مقر السرية، وحجز الدراجة .
وأكدت مصادرنا أن التحقيقات جارية مع الموقوف تحت إشراف النيابة العامة بإبتدائية تيزنيت، التي أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، والاستماع إليه في محضر رسمي قبل عرضه أمامها في حالة اعتقال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة