نزهة المسيد …جمعية لكم وسعيد موسكير في مبادراة انسانية

الوطن الأن28 أبريل 2020آخر تحديث :
نزهة المسيد …جمعية لكم وسعيد موسكير في مبادراة انسانية
نزهة المسيد …جمعية لكم وسعيد موسكير في مبادراة انسانية

ترسيخا لقيم التضامن والتآزر ، قامت جمعية لكم بمبادرة توزيع المساعدات الغذائية على بعض الاسر المحتاجة بإقليم تيزنيت خلال فترة الحجر الصحي ، هل حققت هذه الحملة التضامنية أهدافها ؟
 أولا رمضان مبارك كريم على جميع الامة الاسلامية و خصوصا الشعب المغربي بقيادة أمير المؤمنين.
قبل الاجابة عن السؤال أود ان اذكر ان مثل هذه المبادرات دأبت عليها الجمعية طيلة السنة اما بخصوص هذه الفترة فالحملة التضامنية التي قامت بها الجمعية لا نقول انها حققت أهدافها 100/100 ولكن كما يقال يكفي من العقد ما احاط بالعنق

قامت جمعيتكم بمبادرة اخرى فريدة ، بتنسيق مع الفنان المغربي سعيد موسكير بتوزيع 100 قفة على العائلات الفقيرة بتزنيت ، كيف جاءت هذه المبادرة ، وكيف ثم التنسيق مع الفنان موسكير ؟
 من هذا المنبر اوجه جزيل الشكر للفنان سعيد مسكير على هذه الالتفاتة الجميلة كما نشكر جميع الفنانين الغيورين على وطنهم ، المبادرة جاءت عن طريق مسابقة تشالنج بين الفنانين و بعد بحث قصير اختار الفنان سعيد مسكير تزنيت و اختار جمعية لكم بالخصوص ثم اتصل بمكتب الجمعية و أخبرها بأنه مستعد ان كانت الجمعية ترغب بذلك و الحمد لله فقد استفاد اقليم تزنيت من هذه المبادرة وتم التوزيع بالمدينة و جماعة المعدر وجماعة اولاد جرار.

تزامنا مع تمديد فترة الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية وحلول شهر رمضان ، هل لدي جمعية لكم برنامج لرمضان ؟
 كما سبق و ذكرت لكم فالجمعية لديها أنشطة في هذا المجال طيلة السنة و من بينها انشطة رمضان الأبراك التي ترصد لها الجمعية مبلغا مهما جدا و الحمد لله قد بدأت الجمعية في انشطة رمضان و بدأ التوزيع نسأل الله ان يتقبل منا و ان يجازي المساهمين احسن و اجزل الجزاء.
كما اود ان انوه بمجهودات السلطة المحلية بقيادة عامل صاحب الجلالة نصره الله التي ابانة عن علو كعبها و وفرت اجواء صحية بالمدينة .
اشكر جميع المساهمين في هذه المبادرات نسأل الله ان يتقبل من الجميع و ان يحفظ المغرب من كل مكروه و يحفض امير المؤمنين صاحب الجلالة محمد السادس و الاسرة الشريفة انه ولي ذلك و القادر عليه .
كما اقول لكم التزموا بالحجر الصحي لأنه الحل الانجع . بقاو فداركم و السلام عليكم

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة