الحسين واكريم …جمعية اوزي في عز جائحة كوفيد 19

الوطن الأن8 مايو 2020آخر تحديث :
الحسين واكريم …جمعية اوزي في عز جائحة كوفيد 19
الحسين واكريم …جمعية اوزي في عز جائحة كوفيد 19

 خلال فترة الطوارئ الصحية ، برزت جمعية اوزي للإعمال الاجتماعية والأشخاص بدون ماوئ ، بتقديم وجبات غذائية يومية للأشخاص المشردين بشوارع المدينة ، كيف نظمت جمعية اوزي هذه المبادرة ؟

• استطاعت جمعية اوزي بالمشاركة في هذه الانشطة من تقديم الاغطية ومواد غذائية انطلاقا من تظافر جهود الجميع من محسنين وأعضاء المكتب بالإضافة الى التحفيز المعنوي للسلطة المحلية بحيث ان هذه الأخيرة هي التي شجعتنا على مواصلة المشوار وكذلك دعم المحسنين وحنكة اعضاء المكتب الذين ضحوا بالغالي والنفيس من اجل استمرار هذا العمل الانساني في ظل هذه الجائحة ، كما أوذ بهذه المناسبة أن ننوه المنابر الاعلامية التي كانت دائمة التواجد في كل صغيرة وكبيرة تخص الجمعية وأنشطتها.
 تميزت جمعية اوزي خلال فترة الحجر الصحي ، بتقديم مساعدات غذائية ووجبات يومية وأغطية للمهاجرين الافارقة جنوب الصحراء المتواجدين بتزنيت ، ماهي الاهذاف التى حققتها الجمعية مع هذه الفئة ؟

• استطاعت الجمعية ولله الحمد من خلال ما قدمت من مساعدات اجتماعية من توسيع رقعتها بالمدينة والإقليم بحيث انها في وقت سابق كانت غير معروفة ولكن بفضل الله والمحسنين وانطلاقا من التواصل الدائم مع مجموعة من المنابر الاعلامية ونشر جميع المستجدات بصفحات التواصل الاجتماعي تمكنا من تعميم انشطتنا ونلنا اهتمام الرأي العام المحلي و الجهوي وفرض وجودنا في هذه الجائحة بحيث اننا كنا من المتممين لتوجيهات صاحب الجلالة بخصوص التضامن والدعم لشريحة هشة يا ما كانت ستعاني .
 استطاعت جمعية اوزي للإعمال الاجتماعية وبدعم من احد اعيان تيزنيت الشباب من توفير دار ايواء ومقر خاص لجمعية اوزي ، فماهي اهم الانشطة والبرامج المزمع تنظيمها فى المراحل القادمة ؟

• فعلا فالجمعية بدأت بأنشطة صغيرة وكانت تشتعل في الخفاء بحكم اننا كنا نشتعل بعدد قليل ومعدود الاصابع ولكن بفضل الله والمحسنين تم توسيع الرقعة كما قلنا سابقا وبمساعدة احد اعيان المدينة الذي يرجع له الفضل في تقديم ايواء لإتمام انشطتنا ومن هذا المنبر نشكره جزيل الشكر على مجهوداته في دعمنا ومساعدتنا في وقت حرج وعصيب وإنشاء الله فان الجمعية من خلال تظافر جهود الجميع ستتمكن من احتواء المدينة الى ان تحقق مبتغاها الا وهو ايواء جميع الطبقات الهشة من مسنين ونساء وحوامل ومساعدتهم على عدم اكتساء العراء ودعمهم اجتماعيا وصحيا .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة